Alsumaria Tv

درجال ورئيس اتحاد كأس الخليج يبحثان سبل إنجاح خليجي البصرة

2022-08-19 | 15:57
درجال ورئيس اتحاد كأس الخليج يبحثان سبل إنجاح خليجي البصرة

بحث وزيرُ الشباب والرياضة رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم عدنان درجال، اليوم الجمعة، مع رئيس اتحاد كأس الخليج العربي، سبل إنجاح بطولة خليجي 25 المقررة في البصرة.

وقال اتحاد الكرة العراقي في بيان ورد لـ السومرية نيوز، إن درجال "أجرى، اتصالاً هاتفياً مع الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، رئيس اتحاد كأس الخليج لكرةِ القدم، وبحثَ معه آخرَ استعدادات البصرة لاستضافةِ منافسات خليجي ٢٥ مَطلع العام المقبل"، متمنياً "النجاحَ لدولةِ قطر في استضافةِ نهائيات كأس العالم أواخر العام الحالي، وأن تكون هذه النسخةُ استثنائيةً وغير مسبوقةٍ، وتؤكدُ القدرةَ الفائقة لقطر على احتضانِ البطولات الكبرى".

وجرى، خلال الاتصال الهاتفي، "التطرقُ إلى سبل إنجاح استضافةِ مدينة البصرة خليجي 25، وكيفيّة التنسيق مع اتحادِ كأس الخليج والتنظيم العالي، فضلاً عن الاستعانةِ بالملاكاتِ واللجان المشتركة ، والتنظيم مع الجهات ذات العلاقة، والعمل على تشكيلِ اللجان للبطولةِ، ومنها البدءُ في تشكيل اللجنتين التنفيذيّة والإعلامية".

وكان رئيسُ اتحاد كأس الخليج العربي، الشيخ خليفة، قد جدّد في تصريحاته، اليوم الجمعة، ثقته باستضافةِ مدينة البصرة لخليجي 25، مؤكداً: إن "اتحاد كأس الخليج يدعمُ هذه الاستضافة بشكلٍ قوي، إذ أنه أكدَ في أكثر من مناسبةٍ بأنه من حقِّ العراقيين استضافة هذه البطولة التي تعدُّ بطولةً خاصةً لأهل المنطقة".

وواصلَ تصريحه بالقول: "نحنُ على درايةٍ تامةٍ على مدى تطلعات الجماهير الكرويّة في العراق من أجل عودة هذه البطولة إليه بعد غيابٍ استمرَ أكثر من 40 عاماً، في المقابل فإننا لمسنا مدى التقدم الحاصل في البنى التحتية والمنشآت الرياضيّة من خلال الزياراتِ المتكررة للجنة التفقدية".

وأكد ثقته "بقدرةِ الاتحاد العراقي لكرةِ القدم عموماً ومدينة البصرة خصوصاً، على تقديمِ المحفل الخليجي الكروي بأفضل صورة".

وتستضيفُ مدينة البصرة خليجي (25) خلال الفترة من السادس حتى التاسع عشر من كانون الثاني/ يناير من العام المقبل.
Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/authors
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
قرار غير مدروس
قرار غير مدروس
قرار صائب
قرار صائب
القرار تحت الاختبار
القرار تحت الاختبار
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية