تقارير تسلط الضوء على فشل صفقة مبابي.. هل ندم ريال مدريد؟

2022-09-12 | 03:02
تقارير تسلط الضوء على فشل صفقة مبابي.. هل ندم ريال مدريد؟

ذكرت تقارير إعلامية فرنسية أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، وإدارته لا يشعرون بالندم بسبب فشل صفقة التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، التي دخل الفريق بسببها في صراع كبير مع باريس سان جيرمان منذ صيف 2021.

وحاول ريال مدريد التعاقد مع النجم الفرنسي في صيف 2021 وقدم عرضا وصل إلى 200 مليون يورو، لكن إدارة الفريق الباريسي رفضت العرض وقررت الصراع من أجل تجديد عقده.

ومنذ دخول مبابي الفترة الحرة من عقده في كانون الثاني الماضي، عملت إدارة باريس سان جيرمان وتدخلات من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون تمكنت من إقناعه بتجديد عقده حتى 2025.

ودخل مبابي في صراع هذا الموسم مع زميله البرازيلي نيمار بسبب قضية ضربة جزاء أمام مونبيلييه، وبسبب تقارير أكدت مطالبته برحيل زميله في الصيف الماضي.

كما انتشر فيديو للنجم الفرنسي ينتقد زميله المغربي أشرف حكيمي على عدم تمرير كرة إليه، رغم تألقه في بداية الموسم الحالي وتسجيله 9 أهداف.

وبحسب موقع "ديفينسا سنترال"، فإن الرئيس فلورنتينو بيريز وإدارة ريال مدريد راقبوا بشكل مباشر مشاكل مبابي مع زملائه في بداية الموسم، ويشعرون بالراحة لفشل صفقة انتقاله للفريق الصيف الماضي.

وأكد الموقع أن تصرفات كيليان مبابي هذا الموسم لا تروق لريال مدريد ولا يحب الرئيس وإدارته تواجدها في الفريق، لكونها لا تمثل قيم وسلوك لاعبي ريال مدريد وبالتالي فمن الجيد أن النجم الفرنسي لم يأت للعاصمة الإسبانية.

وكان مبابي قد تحدث مؤخرا عن ريال مدريد، وأكد أن حلمه ما زال قائما باللعب للفريق الإسباني في المستقبل، وأنه يشعر أن الفريق بمثابة بيته رغم كونه لم يحمل بعد قميصه.

وكان مبابي قد تورط مؤخرا في واقعة حدثت خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا، حيث انفجر اللاعب في موجة ضحك وسخر مع مدربه كريستوف غالتييه من اقتراح تغيير طريقة تنقل الفريق من الطائرة إلى القطار، مما جعلهما في مرمى الانتقادات بفرنسا.
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
نعم حل ممتاز
نعم حل ممتاز
لن تحل المشكلة
لن تحل المشكلة
المشكلة مو بالنقل
المشكلة مو بالنقل
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية