Alsumaria Tv

بمشاركة 15 لاعباً.. الوطني يواصل التحضير لبطولة الأردن

2022-09-16 | 11:33
بمشاركة 15 لاعباً.. الوطني يواصل التحضير لبطولة الأردن

واصلَ المُنتخبُ الوطنيّ إجراءَ وحداته التدريبيّة، اليوم الجمعة، في ملعبِ المدينة الدوليّ وذلك استعداداً للمُشاركةِ في بُطولةِ الأردن الدوليّة للفترة من 23-27 أيلول الحالي.

وشهدت تدريباتُ اليوم، مشاركةَ (15) لاعباً هم كلٌ من: جلال حسن ، دلوفان مهدي ، حسن أحمد ، حسن حبيب ، مناف يونس ، علي فائز ، شهاب رزاق ، حسن عبد الكريم ، أحمد عبد الحسين ، اسو رستم ، زيد تحسين ، حسين علي ، كرار عامر ، وكاع رمضان وحسين عمار.

وقال اتحاد الكرة في بيان، إن "تدريباتُ اليوم غلبَ عليها الطابعُ التنافسيّ ما بين لاعبي المنتخبِ الوطنيّ بدايةً من عملياتِ التسخينِ والإحماءِ مروراً بجانبها الفنيّ، حيثُ توزعَ اللاعبون على مجموعتين تطبيقاً للواجباتِ التكتيكيّة المُوكلة لهم من قبل الجهازِ الفني".

ونقل البيان عن مدربُ اللياقة البدنيّة إسماعيل سليم، تأكيده بان "الاستعداداتَ متواصلةٌ للبُطولةِ الرباعيّة بالرغم من معاناتنا من مسألةِ التفاوّت في وقتِ الإعداد ما بين اللاعبين، إذ إن بعضَ الأندية بدأت قبل شهرٍ وأخرى قبل أسبوعين أو ثلاثة، وهناك لاعبون وصلوا لمرحلةِ المنافساتِ، وبعضٌ منهم كان إعدادهم خاصاً".

وأضاف: "إن مُعظم المنتخبات، خصوصاً المشاركة في البطولةِ الرباعيّة، قد بدأت منذ فترةٍ بمسابقةِ الدوري، وهذا الشيءُ يمنحها بأن تكون بدنياً أجهز عكس دورينا الذي سيبدأ متأخراً، ومع هذا نلتمسُ الاندفاعَ من اللاعبين خلال التدريباتِ لكننا نعمدُ على المحافظةِ عليهم خلال هذه الفترةِ القصيرة، حيث بدأنا أول يوم بخمسةِ لاعبين ومن ثم (14)، ومع التحاقِ آسو رستم أصبحوا (15) لاعباً، ونتأمل التحاقَ لاعبي القوة الجويّة غداً".

وأشار إلى أن "اللاعبين الذين سيلتحقون ما بعد السفرِ لا يمكننا أن نمنحهم واجباتٍ بدنيةً عاليةً باستثناء الاستشفاءِ، ولكن مع مباراةِ الشرطة الاثنين المقبل سنشركُ كلَ اللاعبين، وحينها نستقرئ جاهزيّةَ اللاعبين الذين سيشاركون في بطولةِ الأردن".

من جهته، عبّرَ محترفُ السالميّة الكويتي آسو رستم عن سعادته وهو يمثلُ المنتخبَ الوطنيّ لأول مرةٍ في أول دعوةٍ رسميةٍ وجهت له بعد تألقه الملفت مع ناديه السابقِ نوروز، وإن طموحه هو إثباتُ وجوده وإقناع الجهاز الفني بجاهزيته للمُشاركةِ مع أسود الرافدين في بطولةِ الاردن، وهدفنا إرضاءُ الشارع الرياضي من خلال هذه المشاركة، وفق البيان.

أما حارسُ المنتخب الوطنيّ دلوڤان مهدي، أوضحَ أن "الاستعداداتَ مستمرةٌ للبطولةِ الرباعيّة، وإن شاء الله نحققُ نتيجةً طيبةً، وإن إيقاع التدريباتِ بدأ يتصاعدُ مع التحاقِ لاعبي الأندية وبانتظار البقية، والاختياراتُ ستكون في نهايةِ المطاف للجهازِ الفنيّ، ونتمنى أن نوفقَ جميعنا، وأن تكون المشاركةُ في هذه البطولة ايجابيةً وتعكسُ انطباعاً جيداً لدى الجمهورِ العراقي".
Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/authors
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
قرار غير مدروس
قرار غير مدروس
قرار صائب
قرار صائب
القرار تحت الاختبار
القرار تحت الاختبار
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية