Alsumaria Tv

سان جيرمان يكشف موقفه من إمكانية رحيل ميسي

2022-09-17 | 04:24
سان جيرمان يكشف موقفه من إمكانية رحيل ميسي

كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن موقفه من إمكانية رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي عن الفريق عقب نهاية عقده الصيف المُقبل.

وكان النادي الباريسي تعاقد مع ميسي "مجانا" خلال الميركاتو الصيفي لعام 2021، بعقد لمدة موسمين، براتب سنوي يصل إلى 30 مليون يورو، عقب نهاية عقده مع برشلونة الإسباني.

وانتشرت تقارير خلال الفترة الأخيرة، أبرزها من صحيفة "ليكيب" الفرنسية، بأن الأسطورة الأرجنتيني يرفض تجديد عقده مع النادي الباريسي بعد انتهائه صيف العام المقبل.

وفي هذا الصدد، تحدث لويس كامبوس، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، في تصريحات لراديو "مونت كارلو"، قال خلالها: "سألت ميسي إذا كان يرغب في البقاء مع باريس سان جيرمان أم لا بعد نهاية عقده".

وأضاف: "أخبرت ميسي بأنني أتمنى بقاءه هنا خلال فترة عملي في النادي لمدة 3 سنوات، فهو لاعب استثنائي وسيضيف الكثير لمنظومة باريس سان جيرمان حال أراد البقاء".

وتابع حديثه: "ميسي كان رمزا لبرشلونة على مدار 20 عاما، وفجأة تحولت مسيرته ورحل إلى باريس سان جيرمان.. أعلم أن الموسم الماضي لم يكن سهلا عليه، لكنه نجح في التأقلم سريعا هذا الموسم".
وأتم قائلاً: "أعتقد أن التغيير والبعد لفترة عن برشلونة كان خطوة مهمة لميسي على الصعيد الشخصي، فقد ارتفع مستواه خلال الموسم الحالي، وسيصل تدريجيا للمستوى الذي اعتدنا عليه".

وتأتي هذه التصريحات في ظل الأنباء التي خرجت خلال الأيام الماضية تؤكد رغبة برشلونة في استعادة ليونيل ميسي عقب نهاية عقده مع العملاق الباريسي.

وشارك النجم الأرجنتيني صاحب الـ35 عاما مع فريق العاصمة الفرنسية في 34 مباراة بجميع المسابقات، يذكر أن ميسي توج الموسم الماضي مع باريس سان جيرمان بلقبي الدوري الفرنسي وكأس السوبر الفرنسي، لكنه فشل في جلب دوري أبطال أوروبا، بعدما ودع منافسات البطولة من الدور ثمن النهائي على يد ريال مدريد الإسباني. سجل خلالها 11 هدفا وقدم 15 تمريرة حاسمة.
Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/authors
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
قرار غير مدروس
قرار غير مدروس
قرار صائب
قرار صائب
القرار تحت الاختبار
القرار تحت الاختبار
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية