Alsumaria Tv

هل ينتقل أسينسيو الى برشلونة خلال الميركاتو الشتوي؟

2022-09-19 | 11:53
هل ينتقل أسينسيو الى برشلونة خلال الميركاتو الشتوي؟

أكدت مصادر صحفية اسبانية، اليوم الاثنين، ان الباب مفتوح أمام إمكانية انتقال ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد إلى برشلونة في السوق الشتوي المقبل في كانون الثاني 2023.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن "هناك عوامل تفسر سبب اهتمام برشلونة بأسينسيو، والأول هو وضعه في ريال مدريد حيث ينتهي العقد بين الطرفين بنهاية الموسم المقبل".

وأضافت: "تراجع دور أسينسيو منذ تألق البرازيلي فينيسيوس جونيور ومواطنه رودريغو إلى جانب اعتماد كارلو أنشيلوتي على الأوروغواياني فيدي فالفيردي".

وأكدت أنه "إذا لم يتغير هذا السياق التعاقدي فإن السوق الشتوي سيكون آخر فرصة لريال مدريد للحصول على بعض العائدات الاقتصادية من بيع أسينسيو، وإلا فإنه سيرحل مجانا في حزيران".

وأكدت الصحيفة أن "برشلونة يأخذ مسألة التعاقد مع أسينسيو في الاعتبار؛ نظرا لعمره (26 عاما)، ومستواه، وقدرته على التكيف التكتيكي".

ويرى برشلونة أن "أسينسيو لاعب ناضج ولكن لا يزال أمامه مسيرة طويلة، وأن الأهداف الـ12 التي سجلها الموسم الماضي تتحدث عن جودته".

وأشارت "موندو ديبورتيفو" إلى أن "أسينسيو يتمتع بالقدرة الفنية على اللعب في أي من مراكز خط الهجوم، وحتى في وسط الملعب، ويتميز بتسديدته الرائعة".

وختمت الصحيفة تقريرها بأنه "إذا استمر كل شيء على ما هو عليه ولم يغير وضع اللاعب حتى السوق الشتوي، فإن برشلونة يخطط لاتخاذ إجراءات بشأن التعاقد مع اللاعب".

ويرتبط خورخي مينديز وكيل أعمال أسينسيو بعلاقة جيدة مع خوان لابورتا وهو الأمر الذي يمكّن تسهيل الصفقة بالنظر إلى وضع اللاعب مع ريال مدريد.
Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/author-details/39/سعد-أحمد
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
قرار غير مدروس
قرار غير مدروس
قرار صائب
قرار صائب
القرار تحت الاختبار
القرار تحت الاختبار
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية