متفوقاً على ميسي.. رونالدو يحقق رقماً قياسياً على مواقع التواصل الاجتماعي

2022-09-21 | 03:36
متفوقاً على ميسي.. رونالدو يحقق رقماً قياسياً على مواقع التواصل الاجتماعي

السومرية نيوز – رياضة
تم اختيار كريستيانو رونالدو كأقوى لاعب كرة قدم على موقع التواصل الإجتماعي "إنستغرام" والذي سيظهر في مسابقة كأس العالم لهذا العام والمقررة في قطر

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن "اختيار رونالدو كأقوى لاعب كرة قدم على "إنستغرام" قبل مونديال قطر، يعود لامتلاك النجم البرتغالي 481 مليون متابع على منصة التواصل الاجتماعي أكثر من أي لاعب آخر من المقرر أن يشارك في كأس العالم هذا العام".

وتم إجراء التحليل بواسطة شركة الإحصاء Nielsen Sport، التي قيمت إجمالي عدد المتابعين للاعبين، ونمو المتابعين في العام الماضي، ومعدل المشاركة على الحساب ومتوسط قيمة العلامة التجارية لكل منشور على "إنستغرام".

وارتفع عدد متابعي رونالدو بنسبة 47% تقريبا خلال العام الماضي ولديه معدل مشاركة بنسبة 2.25% في المنشورات، وتقدر قيمة كل منشور بـ3.1 مليون جنيه إسترليني.

وتفوق النجم البرتغالي على منافسه طويل الأمد الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي لديه 360 مليون متابع وتبلغ قيمة المنشور الفردي 2.3 مليون جنيه إسترليني.

فيما احتل البرازيلي نيمار جونيور نجم باريس سان جيرمان المرتبة الثالثة بـ178 مليون متابع، ويأتي زميله الفرنسي كيليان مبابي في المركز الرابع بـ72 مليون و500 ألف متابع، حيث تبلغ قيمة منشوراتهم الفردية ما يزيد قليلا عن مليون جنيه إسترليني.

كما تم اختيار نجم خط الوسط في المنتخب الإسباني وبرشلونة خافي، كأفضل لاعب مذهل من المقرر أن يظهر في كأس العالم، ويبلغ من العمر 18 عاما ويتابعه 6.2 مليون متابع على "إنستغرام"، بزيادة 5165 ٪ عن العام الماضي.

فيما جاء حساب بطل العالم المنتخب الفرنسي، والذي لديه 11.7 مليون متابع، الفريق الأكثر شعبية، ويضم المنتخب من مبابي وكريم بنزيما وكانتي وبوغبا المتواجدين في قائمة أفضل 10 لاعبين والأكثر متابعة على "إنستغرام".
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
نعم حل ممتاز
نعم حل ممتاز
لن تحل المشكلة
لن تحل المشكلة
المشكلة مو بالنقل
المشكلة مو بالنقل
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية