ليفاندوفسكي يكشف سر انتقاله إلى برشلونة

2022-09-22 | 02:40
ليفاندوفسكي يكشف سر انتقاله إلى برشلونة

السومرية نيوز – رياضة
يرى البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم نادي برشلونة الإسباني، أن الطريق لنيل الكرة الذهبية أقرب مع "البلوغرانا"، مقارنة بناديه السابق، بايرن ميونيخ الألماني.

ولم يسبق لليفاندوفسكي أن تُوج بالكرة الذهبية، فيما بدا قريباً من ذلك عام 2021، ولكنه حل ثانياً في سباق الجائزة بعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المهاجم الحالي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي والسابق لبرشلونة.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات أبرزتها شبكة "آر إم سي" الفرنسية: "الفوز بالكرة الذهبية؟ أعلم أن برشلونة هو الفريق الذي فاز فيه معظم اللاعبين بالكرة الذهبية.. أعتقد أن الطريق هنا سيكون أقصر إلى الكرة الذهبية مقارنة بالبايرن".

وأضاف ليفاندوفسكي: "دائماً ما تُتاح لك الفرصة للحضور في أندية من هذا النوع، وهي قيمة مضافة، ليس فقط للأشهر والسنوات القادمة، ولكن أيضاً للحياة بأكملها.. توقيعي لبرشلونة أعطاني دفعة قوية، لقد عزز ذلك احترامي لذاتي".

وعبّر "ليفا" عن سعادته باللعب في برشلونة، قائلاً: "أشعر أنني بحالة جيدة في برشلونة، لقد اندمجت مع الأوضاع بسرعة.. أعلم أن الطريق حتى الآن لم يكن سهلاً، لكنني الآن في برشلونة.. هذا هو المكان الذي أردت أن أكون فيه، وهذا هو أهم شيءٍ".

وحقق "ليفا" بداية قوية مع فريقه الجديد الذي انتقل إليه خلال الميركاتو الصيفي الأخير، حيث يتربع على صدارة هدافي الدوري الإسباني بـ8 أهداف في 6 مواجهات، فيما سجّل 11 هدفاً وقدّم تمريرتين حاسمتين، في 8 مواجهات خاضها لحد الآن في جميع المسابقات مع النادي الإسباني.

ويرى متابعون أن هذه البداية مشجعة بالنسبة لقائد منتخب بولندا مع النادي الكتالوني، من أجل السير بخطى ثابتة لتحقيق حلمه في التتويج بالكرة الذهبية لعام 2023؛ لكون الدولي الفرنسي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد الإسباني، يبقى الأقرب لنيل الجائزة في العام الحالي 2022.
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
ندفع ما نسأل
ندفع ما نسأل
نموّن قبل رمضان
نموّن قبل رمضان
نقارن ونشتري من الارخص
نقارن ونشتري من الارخص
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية