Alsumaria Tv

حملة لترحيل هالاند عن مانشستر سيتي.. ما القصّة؟

2022-10-07 | 02:00
حملة لترحيل هالاند عن مانشستر سيتي.. ما القصّة؟

السومرية نيوز – رياضة
أطلقت جماهير الكرة الإنجليزية، حملة لجمع التوقيعات، للمطالبة بترحيل النرويجي إيرلينغ هالاند، عن فريق مانشستر سيتي، والدوري الإنجليزي.

وجاءت حملة التوقيعات، بطلب من شريحة كبيرة من الجماهير الإنجليزية؛ لأنها تعتبر هالاند، عبارة عن "روبوت وليس إنسانا"، بعد المستويات الخرافية التي يقدمها اللاعب منذ قدومه إلى مانشستر سيتي بداية الموسم الحالي.

وأشار الموقعون على حملة المطالبة برحيل هالاند عن الدوري الإنجليزي، إلى أنهم سيقدمون التوقيعات إلى البرلمان البريطاني، لمناقشتها، واتخاذ القرار المناسب فيها.


وقالت صحيفة الميرور البريطانية: "إن حساباً باسم (Ten Hag's Reds!) قام بإعداد عريضة على موقع Change، لمنع هالاند من لعب كرة القدم في إنجلترا، ويأتي ذلك بعد أن سجل هالاند ثلاثية في مرمى مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي".

وأضافت الصحيفة: "تمت تسمية العريضة باسم (عريضة لحظر إيرلينغ هالاند من كرة القدم لأنه ليس عادلاً) بالإضافة لوصف هالاند بأنه روبوت (إنسان آلي)".

وبحسب تقارير إعلامية إنجليزية فإنه حتى الآن قام أكثر من مليون و800 ألف مشجع في الدوري الإنجليزي من المواطنين البريطانيين بالتوقيع على عريضة لترحيل هالاند من إنجلترا وعرضها على البرلمان!!

وطالب مغرّد من هالاند، بالتوقف عن تسجيل الأهداف حتى لا يزعجوه. وقام مغرد آخر بدعم هالاند، قائلًا:" ستحطم كل الأرقام القياسية في كرة القدم، وأنا متأكد من ذلك، وأتمنى لك المزيد من التقدم والفوز"، ورد آخر "روبوت هالاند! هل أنت متأكد أنك من هذا الكوكب؟".

وانتقل هالاند، إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي المنقضي، قادمًا من نادي بوروسيا دورتموند الألماني، بعدما دفع السيتي قيمة الشرط الجزائي.

ويقدم هالاند، مع مانشستر سيتي، عروضًا قوية، حيث سجل فيالدوري الإنجليزي 2022-23، 14 هدفًا، وصنع 3 أهداف، خلال 8 مباريات، وسجل ثلاثة هاتريك في ثلاث مباريات على ملعب الاتحاد، كما سجل 5 أهداف في دوري أبطال أوروبا 2022-23 خلال 3 مباريات.
Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/authors
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
قرار غير مدروس
قرار غير مدروس
قرار صائب
قرار صائب
القرار تحت الاختبار
القرار تحت الاختبار
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية