اعلان

قبيل افتتاح المونديال.. الإكوادور يبدي مخاوفه تجاه لقاء قطر

2022-11-19 | 09:27
قبيل افتتاح المونديال.. الإكوادور يبدي مخاوفه تجاه لقاء قطر
3,663 مشاهدة

كشف مدرب منتخب الإكوادور جوستافو ألفارو، اليوم السبت، مصادر قوة منتخب قطر قبل مباراة الفريقين، غدا الأحد، في افتتاح كأس العالم 2022.

وقال ألفارو في مؤتمر صحفي اليوم السبت: "أرى أن منتخب قطر مرشح للفوز في مباراة الافتتاح، فهو فريق قوي لعدة اعتبارات، أولها أنه مستضيف البطولة".

وأضاف المدرب الأرجنتيني: "منتخب قطر يحضر لهذه المباراة منذ أشهر طويلة، وأسس أكاديمية لكرة القدم منذ سنوات، فالبلد تعمل على قدم وساق من أجل تجهيز هذا المنتخب".

وأكمل "لاعبو منتخب قطر خاضوا العديد من المباريات سويا منذ فترات طويلة، ما يعني أنه فريق منسجم، ويعزز أيضا من قوته".

وتابع المدير الفني لمنتخب الإكوادور حديثه، قائلا "لا ننسى أيضا أن منتخب قطر هو بطل آسيا، ولديه شخصية وهوية، وهذا مؤشر آخر لقوته بخلاف شغف خوض مباراة الافتتاح على أرضه ووسط جماهيره".

ورفع جوستافو ألفارو راية التحدي بقوله "لدينا أدوات تساعدنا على تحقيق الفوز، وطموحنا في البطولة لا سقف له، فنحن فريق شاب وصل لمرحلة النضج".

واصل جوستافو "واجهتنا صعوبات عديدة، ولا نريد أن نعيش دور الضحية، حتى لا نتجسد بهذه الشخصية، بل التعامل مع الصعاب سيجعلنا أكثر قوة وصلابة".

من جانبه، قال مويزيس كايسيدو لاعب منتخب الإكوادور "نتعامل بهدوء واطمئنان وتركيز لتقديم مباراة كبيرة، تتماشى مع طموحنا، ونتعامل مع منتخب قطر أنه المرشح للفوز، لذا ستكون مواجهة صعبة".

وأتم كايسيدو لاعب فريق برايتون الإنجليزي "لا نشعر بضغوط إضافية، نحن منتخب شاب، وندرك تماما أهمية مباراة الافتتاح، وأننا سنكون محط أنظار العالم، نريد أن نثبت علو كعبنا في الملعب".

رياضة

كأس العالم فيفا 2022

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
السومرية - أخبار العراق
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
لا أعرف
لا أعرف
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية