اعلان

نجوم الفن يتفاعلون مع فوز الأرجنتين بلقب كأس العالم 2022 (صور)

2022-12-19 | 02:12
نجوم الفن يتفاعلون مع فوز الأرجنتين بلقب كأس العالم 2022 (صور)
1,511 مشاهدة

حماس كبير وتوترات شهدتها مباراة النهائي بين الأرجنتين وفرنسا، انتهت بفوز منتخب الأرجنتين على المنتخب الفرنسي ليتوج بلقب كأس العالم 2022، ويضيف نجمة ثالثة إلى قميص المنتخب الأرجنتيني.

وفي لقطة ملفتة حمل ليونيل ميسي كأس العالم وهو يرتدي البشت، ووقف إلى جانب كل من الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر وجياني إنفانتينو‏ رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.

والتقطت عدسات الكاميرا لقطات اجتمع فيها ليونيل ميسي مع زوجته وأبنائه الثلاثة عقب فوزهم وتتويجهم ببطولة كأس العالم.

وكانت اللقطة الأبرز للثنائي عندما حمل ابنهما الكرة الذهبية التي فاز بها ميسي وقام تبقبيلها، فيما كان الزوجان ينظران إلى بعضهما ويبتسمان.

كما تم تداول فيديو لميسي وهو يقفز من الفرح في غرفة الملابس احتفالًا بالفوز.

تفاعل كبير شهدته السوشيال ميديا مع فوز الأرجنتين، وعبر العديد من نجوم ومشاهير العالم عن مباركاتهم للمنتخب الأرجنتيني.

نيمار مهاجم المنتخب البرازيلي فاجأ المتابعين بنشر صورة ليونيل ميسي على حسابه الشخصي على انستغرام وأرفقها بتعليق كتب فيه ما معناه: "مبروك أخي".


ديفيد بيكهام شارك صورة عبر انستغرام لميسي في صغره، ومن لحظات تتويجه اليوم.

محمد هنيدي الذي شارك عدد من التغريدات طوال أحداث مباراة الأرجنتين وفرنسا، اختتمها بتغريدة عبّر فيها عن إعجابه بتاريخ ميسي وكتب: "وهنا ولأول مرة في التاريخ ستغلق كتب التاريخ.. ليكتب كاتب التاريخ اخر سطر قبل ان يغلقها "بأن ليونيل ميسي ابن سيليا هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم" لتغلق الكتب اخيرا لحين ظهور اسطورة بحجم وتاريخ وانجاز ميسي.. أفضل كأس عالم في التاريخ".
 

أصالة أبدت فرحة كبيرة لفوز منتخب الأرجنتين، خصوصاً أن ابنها آدم من مشجعي الفريق الأرجنتيني، فكتبت عدة تغريدات على تويتر، كان منها "لما العالم بيجتمع على حب شخص بيكون ميسي"، ثم احتفلت بفرحة ابنها آدم وكتبت: " أدّوووووووومي، الله يحفظ ولاد الدّنيي كلّها ومعهم ولادي".

ناصر القصبي أعرب عن المتعة الكبيرة التي عاشها خلال هذه البطولة وقال: "شهر كامل من المتعه، أجمل نسخة من كأس العالم، الأرجنتين تستحق اللقب بجدارة، نبارك لأشقائنا في قطر هذا النجاح الباهر في التنظيم".

ومن النجوم الذين تفاعلوا مع فوز الأرجنتين على فرنسا في نهائي كأس العالم 2022، لجين عمران، فايز المالكي، فايز السعيد، روجير فيدرير، يارا، سيرين عبد النور، ماغي بوغصن، مالوما، صابر الرباعي، نوال الزغبي، عابد فهد، معتصم النهار، ريم عبد الله، لطيفة التونسية، ياسمين صبري، مايان السيد.
 

فن وثقافة

كأس العالم فيفا 2022

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
السومرية - أخبار العراق
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
لاا اعرف
لاا اعرف
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية