اعلان

مدرب البحرين يستبعد التتويج ببطولة "خليجي 25"

2023-01-15 | 06:50
مدرب البحرين يستبعد التتويج ببطولة "خليجي 25"
2,220 مشاهدة

السومرية نيوز – رياضة

يأمل البرتغالي هيليوا سوزا، المدير الفني لمنتخب البحرين، تقديم مباراة جيدة أمام عمان في نصف نهائي كأس خليجي 25، على أمل التأهل إلى نهائي البطولة.

وقال سوزا في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، المُقرر إقامتها غدًا الإثنين: "نأمل أن نقدم مباراة أخرى جيدة في نصف النهائي.. نعم هي مباراة ليست سهلة أمام منتخب عمان الذي يمتلك نخبة مميزة من اللاعبين، وهناك مؤشرات غير جيدة على مستوى الأداء بالنسبة لنا. نحن بحاجة للعب بفعالية أكبر، إذا أردنا الوصول للمباراة النهائية".

وواصل: "التفاصيل البسيطة هي ما ستحدد نتيجة الغد أمام منتخب عمان.. إنها مباراة لا تقبل الخطأ، والتعويض سيكون صعبًا. نحاول أن نتعلم من مباراتنا في كأس العرب، التي خسرناها أمام المنتخب العماني. بعد هذه المباراة لعبنا العديد من المباريات أمام منتخبات من أفريقيا وأوروبا وأمريكا الشمالية، لقد أصبحنا أفضل، ولكن نهايةً لكل مباراة ظروفها الخاصة".

واستكمل المدرب البرتغالي حديثه: "الجميع يضعنا كمرشحين للبطولة، لكني لا أرى ذلك، ومن يرشحنا للفوز باللقب، فهذا الأمر يسعدنا.. هذه البطولة تمثل تحديًا أكبر بالنسبة لنا".

يُذكر أن البحرين، حاملة اللقب، تصدرت المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة، لتتأهل لمواجهة عمان التي حلت في المركز الثاني في المجموعة الأولى، خلف العراق المتصدر.

خليجي 25

رياضة

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
السومرية - أخبار العراق
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
لاا اعرف
لاا اعرف
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية