الأسد 2022

-A
+A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
print
وضع مميز
 
تظهر ظروف مشجّعة تعطيك إشارات واضحة بضرورة التحرّك فلا تقف مكتوف اليدين. الفترة الواقعة بين أيار مايو وتشرين الأول أكتوبر هي الأفضل لك في هذه السنة التي قد تقلب بعض المقاييس في وضعك المهني. استشر أهل الاختصاص قبل الإقدام على خطوة كبيرة، فالتحرك ضروري، لكن من الحكمة أن يكون تحرّكاً ذكيّاً ومدروساً.

مهنياً: تتمتع بقدرة فكرية كبيرة في مجالك المهني، وتكون ناجحاً في معالجة الأمور الطارئة، وتملك القدرة على إقناع الآخرين بأفكارك ومواقفك ووجهات نظرك. تتسارع الوتيرة هذا العام ولا وقت للهو وللتسلية. خطّط لأعمالك جيّداً لتساعدك الظروف وتخدم أهدافك. لن تعاني فشلاً ولا تراجعاً إذا كانت الاستعدادات صحيحة وكاملة.

يتحدث الفلك عن مكاسب وراحة البال، والأجواء تبشّر بالنجاح ومن المستحسن القيام بجميع اللقاءات والذهاب الى المواعيد قبل تاريخ 18 كانون الثاني يناير إذا أردت لنفسك النجاح والتقدّم. أما ابتداءً من 19 كانون الثاني يناير فقد تسيطر عليك موجة من التوتر تكون أسبابها شخصية، لتؤثر في مجرى الأمور وسير الأعمال، فكن حذراً من الخصوم والأعداء والمتاعب.

نظّم افكارك وأولوياتك واحذر التسرع بانتقاد أو بكلام لاذع وذلك تفادياً لحصول أخطاء والتباسات. تضطر في بعض الأحيان إلى العمل من منزلك بسبب عارض صحيّ. تنفرج الاوضاع وتجد الظروف ملائمة وسهلة. سارع الى تعزيز وضعك واستعادة موقعك.
تسجل الأفلاك صدامات مع بعض المحيط في أول الأمر، ثم تتبدد الشكوك وتطل على فترة مميزة ابتداء من شهر أيار/مايو، إذ ينتقل المشتري إلى الحمل ويلتقي بالزهرة في البرج نفسه، ما يجعل هذا الشهر مميزاً جداً ويشكل مفترق طرق ربما على حياتك المهنية.
انتبه لدراستك، ولا تشتت أفكارك بين التلهي بأمور ثانوية، أبعد فكرة الهجرة من بالك قبل إنهاء تحصيلك العلمي، إذا لم تكن مسلحاً بالشهادات العلمية العالية لن تتمكن من التوظيف في المركز الذي تطمح إليه.

إنه شهر إيجابي، كل ما هو مطلوب منك: ترتيب الأولويات المهنية وتحديدها، وعدم إضاعة الوقت لأنه ثمين جداً، انتبه.. الفرصة التي تحصل عليها اليوم قد لا تتكرّر في المستقبل القريب. كرّر المحاولات التي فشلت أخيراً ولا تستسلم، فهذا العام مميّز لتحسين أوضاعك.

عاطفياً: تقوى الروابط وتهدأ الخواطر وتستعيد بهجتك وتفاؤلك بعلاقة أقوى. انها سنة استثنائية لا بل مصيرية، ولو أن أورانوس وساتورن يولدان بعض التنافر الذي يشير إلى ضغوط تواجهها في حياتك الشخصية.
إنه وقت مناسب للمصالحة والمبادرة، لا تفوّت عليك فرصة استعادة ثقة الحبيب. باستطاعتك تجاوز العراقيل وتصحيح الأخطاء إذا كانت النيات صادقة.

تنعم بأجواء عذبة وبارتياح نفسي، فتكون مشتاقاً إلى تمضية الوقت مع أحبّائك. قد تعرف صداماً في شهر نيسان/أبريل وتتوصل إلى علاقة ثابتة أو يتم لقاء استثنائي في شهري أيار/مايو وفي شهر أيلول/سبتمبر وتتخذ قراراً نهائياً.

يفرح العازب لظهور فرصة اجتماعية واعدة بتعارف، وربّما يلتقي من يلفت نظره، وينسجم حالياً مع برج الحمل وبرج الثور. تقيّدك الواجبات، ويجدر بك التزامها وتأديتها على أكمل وجه عوضاً عن التذمّر والتمرّد.

تصعب الظروف بعض الشيء وتثقل الواجبات العائلية أو الشخصية، وتشعر بالانزعاج من بعض تصرفات الحبيب. تتعرّض العلاقة لموجات من التوتّر أو الفتور، وربّما تصل إلى حد القطيعة. لا تجازف باستقرارك حتّى لو كلفك الأمر بعض التنازلات. دافع عن مصالحك فليكن استقرار العلاقة من أولوياتك. لابد ان تتفاهم مع الحبيب لقدرتك السهلة على التعبير عن رأيك، وكذلك على الحوار الهادئ واللطيف.

يتحدّث الفلك عن ارتياح وثقة بالنفس، الأمر الذي يعزّز الركائز في العلاقة. إذا كنت مرتبطاً تعرف السعادة، وإذا كنت عازباً تسعى للتعارف وتترك انطباعات جميلة. لا عذر لك للبقاء في حالة الفوضى أو الحيرة. تتميّز بالقدرة على التعبير عن رأيك وعواطفك، وذلك لن يصعّب عليك إعادة المياه إلى مجاريها الطبيعية أو تغيير أي موقف لشخص ما تجاهك.

صحياً: تواكب كل جديد في المجال الطبي، وتحاول الاستفادة من كل الدراسات العلمية التي ترى فيها فائدة لوضعك الصحي. حاول ان تجد وقتاً مناسباً لممارسة الرياضة أو أي نشاط ترفيهي تجد فيه مساحة للتخفيف من مشاكل الحياة العائلية أو المهنية. لا تتوقف عن ممارسة الرياضة مهما تزايدت مشاغلك، وحاول أن تخفف من ساعات العمل الطويلة لئلا تصاب بالإرهاق.

أبراج 2022

الأسد

اعلان
أحدث لقطات
جميع لقطات