.
التتمة...
توقعات سنة 2018
Horoscopes Alsumaria  تحركات الكواكب
المشتري (جوبيتر)
يعتبر كوكب المشتري في علم الفلك من أهم الكواكب المؤشرة الى أحداث إيجابية، عالمياً وشخصياً. وهو يحمل تقدّماً وتطوّراً حسب البرج الذي ينتقل فيه. يكون المشتري في برج العقرب حتى تاريخ 8 تشرين الثاني/نوفمبر وبالتالي ستنشط التحركات السرية بين الكثير من الأنظمة كما سيحمل المشتري أحداثاً جيدة تتعلق بالبورصة العالمية. ستعود البورصة لتنتعش ولتقوى حركات الصادرات وحملات التنقيب عن الثروات الطبيعية كالنفط والغاز والمعادن والفحم وغيرها. لكن وبسبب تأثيرات كوكب أورانوس المعاكسة قد تظهر عقبات أو ظروف مفاجئة بين أيار/مايو و 6 نوفمبر. أما على الصعيد الإنساني، تظهر اكتشافات علمية وطبية مهمة جداً تساهم في تطوير العلاجات. أما على الصعيد الشخصي وحتى تاريخ 8 نوفمبر، فستكون مواليد برج العقرب سعيدة الحظ وتأتي في الدرجة الثانية مواليد برج الثور نتيجة انعكاسات الحظوظ عليها. بالتأكيد سوف تطال الإيجابيات مواليد أخرى كالسرطان والحوت.

زحل
وصل كوكب زحل الى برج الجدي في تاريخ 20 كانون الأول/ديسمبر 2017، دخل العالم مع هذا الحدث مرحلة التقلبات السياسية الدولية المعقدة وقد يشهد العالم حتى عام 2020 تفكك وتقسيم دول وكذلك بداية انهيار تحالفات وتكتلات دولية. كما قد يثير زحل من موقعه هذا تحالفات جديدة وظهور تكتلات سياسية جديدة.

أورانوس
لا يزال أورانوس يتنقّل في برج الحمل منذ العام 2011 وهو كوكب المفاجآت والحروب والثورات الشعبيّة والبراكين والزلازل وستستمر تأثيراته طيلة السنين التي يتواجد فيها في برج الحمل أي حتى العام 2019.
يزال أمامنا إذن سنتين من أعمال العنف والشغب والثورات وعلى الأرجح لن تستقر الأوضاع قبل 2019. يرمز برج الحمل الى العمل العسكري والحرب والى العنف والقوة ولا عجب إذا استمرت الشعوب بتمردها وبحربها التي كانت قد بدأت في 2011. ولا عجب أيضًا إذا ما دّق ناقوس الحرب باب دول جديدة كما حصل في اليمن. يدعونا عبور هذا الكوكب في برج الحمل إلى تفادي الأعظم والى اعتماد الدبلوماسيّة والى التفاوض والحوار. كانت الزيارة الأخيرة من أورانوس لبرج الحمل بين الأعوام 1927-1935 أي في الفترة التي شهدت الإنهيار الاقتصادي العالمي وظهور ديكتاتوريات هتلر وستالين وثورات الشعوب والتحضير لحروب كبيرة. كما نرى، إنّ أصداء هذا الكوكب تلتقي مع تلك لزحل الأمر الذي ينبّه الى ضرورة اعتماد الدبلوماسية في تسوية المشاكل لاسيّما العالمية منها. أما الزيارة العابرة لهذا الكوكب لبرج الثور بين أيار مايو/ و 6 نوفمبر. فقد تفسح في المجال لتطوير مهم على الصعيد الاقتصادي كخطوة استباقية تفادياً لانهيار محتمل.

نبتون
لا يزال وجود نبتون في عالمه في برج الحوت يفتح أبواب الخيال والابداع والانجاز. يأخذنا نبتون الى مجالات جديدة وغريبة ومميّزة وقد بدأ زيارته في العام 2011 مطلقاً بذلك اكتشافاً في عالم السينما والتلفزيونات وشاشات الثلاثية الأبعاد. كوكب نبتون يرمز إلى السينما والفن والبحر والغموض والمستشفيات وكذلك الفضائح والأوبئة وأعمال الخطف والتسمّم والتلوّث. ستستمر زيارته حتى 2025 وبالتالي فإن تأثيرات نبتون ستطول أكثر من عشر سنين وسيشهد العالم تغييرات على الصعيد الفنّي من ابداع وإنجازات كذلك سيشهد العالم المزيد من حالات الأوبئة والتلوّث على نطاق واسع سواءً كانت حالات تلوّث نووي أو نفطي أو عضوي. لا تزال الفضائح تضج في أنحاء العالم وستظهر المزيد من الفضائح خلال العام الحالي. حان الوقت للتنقيب عن النفط والثروات الطبيعية وكذلك الاهتمام بمصادر المياه على أنواعها.
twitter . Join تحركات الكواكب .
. 67308 مشاهدة
انشر تعليقك
Polls استفتاء
في انتظار اشارة المرور الخضراء كيف تقضي وقتك؟


النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.