.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning
نظرة سريعة
الخبر الابرز عن هذا الاسبوع انتقال كوكب الحظ المشتري الى برج القوس الناري الناري يوم الخميس 8 تشرين الثاني لتبدا مواليد القوس سنة مهمة حافلة بالاخبار السارة والايجابية والربح والمكاسب في زيارة تجلب لك الحظ وتستمر لمدة سنة، يحمل المشتري الأحداث الجيدة والاخبار والفرص السعيدة. سوف ترحّب ببداية الأحداث الرئيسية التي تغيّر حياتك والتي قد تحدث بشكل فجائي أو قد تظهر على مرحلتين أو ثلاث. من الممكن أن يجلب كوكب المشتري النجاح والسفر والزواج وولادة الأطفال وتسوية أوراق الميراث والترقية وتغيير مكان الإقامة والتخرج أو أي حلم كبير.

كذلك تسيطر على بداية الاسبوع اجواء نارية ترابية وهوائية يعني تقريبا كل الابراج عندها يومين من الحظ السبت والاحد القمر في القوس الناري يحالفك الحظ في مساعيك واعمالك ويعزز قدراتك الذاتية الهائلة ومخيّلتك الخصبة الاثنين والثلاثاء القمر في الجدي الترابي ويعني بعض التراجع والنزاعات والفوضى بانتظار كل من مواليد الحمل والسرطان ينتقل بعدها القمر الى برج الدلوالهوائي ليشكل مربعا فلكيا مائيا مع الشمس من برج العقرب فتستعيد مواليد الابراج الهوائية حماستها فتتوصل الى بعض الارتباطات المثمرة والى التوقيع على عقود طالما سعيت للحصول عليها.
اما تنقلات الكواكب تكون على الشكل التالي الشمس في العقرب عطارد والمشتري في القوس يسهل حركة التواصل والمواصلات والقضايا القانونية العالقة لكل من مواليد الحمل الاسد والقوس الزهرة في حالة تقدم في برج العقرب ما يعني بعض العرقلة المهنية والمالية لمواليد الثور الاسد والعقرب المريخ في الدلو اورانوس في الثور زحل وبلوتون في الجدي
               
اخترنا لك
انشر تعليقك
Polls استفتاء
هل سيتمكن عادل عبد المهدي من تشكيل حكومة تضم وزراء تكنوقراط بعيدين عن المحاصصة الحزبية والطائفية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.