.
التتمة...
اخبار البرامج وجديد السومرية
جاكلين عقيقي تفصح عن توقعاتها الفلكية لعام 2019... سنة الهدنة والتفاهمات
14 كانون الأول 2018
-
+

كشفت عالمة الفلك السيدة جاكلين عقيقي لقناة السومرية عن أبرز توقعاتها الفلكية لعام 2019 الذي عنونته عام الهدنة والتفاهمات في ظل المخاطر التي تهز العالم من فوضى ونزاعات وصراعات واهتزازات وانقلابات. وقالت عقيقي في هذا السياق أن هذه التغيرات العالمية والتأثيرات الفلكية التي بدأت في العام 2018 سترافقنا معظم ايام السنة المقبلة ليمر العالم في نفقٍ مظلم بدأ منذ سنوات وسيستمر حتى الوصول إلى مرحلة الانفراج القريب.

سنة حاسمة ومهمة

وبحسب جاكلين عقيقي ستكون سنة 2019 حاسمة ومهمة جداً وتشكل فترة انتقالية تمهد الى مرحلة فلكية جديدة. إنها سنة جديدة من تأثيرات زحل وبلوتون في برج الجدي، وهي طوالع دقيقة تحذر من بعض المفاجآت المربكة، إذ إن بلوتون في الجدي يشير الى فترة انتقالية وضرورة احداث تغييرات في بعض الانظمة والعادات والتقاليد، ولقاءه مع زحل يحمل المواجهات والعنف والتسلط والشراسة. نحن نمر في مرحلة تاريخية مهمة تنقلنا من موقعٍ الى آخر.

وقالت السيدة عقيقي في حديث للسومرية: " لا شك ان هذا العام يعد بتغييرٍ جذري في معظم البلدان بحيث يحمل الكثير من الاحداث والتطورات والمفاجآت والصراعات وقد نشهد عودة التطرف الديني، كذلك سوف تتأثر بلدان عدة بكوارث طبيعية ومناخية وفياضانات وهزات ارضية. لكن بالمقارنة مع عام 2018 تبدو هذه السنة مسالمة أكثر من سابقتها. تطغى الدبلوماسية على القوة حيث يكون الجميع مستعد لتقديم تنازلات منطقية بغية الوصول الى اوضاع مستقرة."

تطورات اقتصادية وطبيعية

أما اقتصادياً فوجود كوكب أورانوس في برج الثور يؤثر هذه السنة على الاقتصاد بشكل واضح. وبالتالي سوف نشهد انهياراً اقتصادياً لكثير من البلاد ومن بينها بلاد تعتبر نفسها قوية اقتصادياً ومالياً. طبيعياً، تشير حركة الكواكب للأسف الى المزيد من الاضطرابات والكوارث التي رغم حدتها في بعض الاماكن لن تصل الى المستوى الذي عرفته في عام 2018. قد تطرأ احداثاً طبيعية غير معهودة تثير الخوف لكنها لا تسبب بالكثير من الاضرار البشرية.
كذلك يسبب زحل في برج الجدي انهياراً لأنظمة ودول لاسيما تلك التي تتألف من مجموعات أو أقليات أو ثقافات مختلفة كما يسبب زحل ولفترة ثلاث سنوات انهياراً سياسياً أو تغييرات كبيرة في دستور بعض الدول أو تغييراً مفاجئاً في رئاسة أو حكومة. من تأثيرات زحل السلبية هي الزلازل والبراكين وانهيار البورصة وأسعار العقارات.

حسنات العام الجديد

وللعام الجديد حسنات أيضاً، وهي الحدّ من إنتشار المجاعة والأوبئة وفيروسات الحيوانات المُعدية للبشر وإيجاد علاجات واقعيّة لبعض الأمراض المُزمنة مثل السرطان والأيدز والالزهايمر.
سيكون فصل الشتاء في سنة 2019 قاسيا وبارداً جداً ويستمرّ المطر حتى نيسان، أما طقس الصيف فحارّ جداً ويقوى الجفاف.

لللإطلاع على كافة الابراج لعام 2019 بالتفاصيل أنقر هنا 

print HideComments
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.

أحدث بيانات صحفية

استخدام الدعامات لعلاج الضعف الجنسي في آلو دكتور
14 كانون الأول 2018

استخدام الدعامات لعلاج الضعف الجنسي في آلو دكتور

ميريام موهبة مبدعة في عالم المكياج ضمن سارة
14 كانون الأول 2018

ميريام موهبة مبدعة في عالم المكياج ضمن سارة

فوائد الشلغم وأفكار جديدة لديكور المنزل مع وسن الربيعي في خاتون
13 كانون الأول 2018

فوائد الشلغم وأفكار جديدة لديكور المنزل مع وسن الربيعي في خاتون

في زاوية أخرى: حكومة عبد المهدي غير المكتملة وممارسات وزارة الخارحية غير اللائقة
13 كانون الأول 2018

في زاوية أخرى: حكومة عبد المهدي غير المكتملة وممارسات وزارة الخارحية غير اللائقة

1 2 3 4

بيانات صحفية اضافية

.