.
التتمة...
اخبار البرامج وجديد السومرية
"فون ولون" و"ليلة ليلة وليلة" محطتان للربح الوفير خلال رمضان
14 تموز 2015
-
+

للبرامج الترفيهية وبرامج الألعاب حصة كبيرة على قناة السومرية خلال شهر رمضان المبارك وقد تخطى عدد الرابحين للجوائز المالية المئة منذ بداية هذا الشهر الفضيل. فقد قدمت القناة برنامجي "فون ولون" و"ليلة ليلة وليلة" الترفيهيين والذين يعتمدان على المشاركة والربح والتسلية.

فبرنامج "فون ولون" يعتمد على الحظ في الدرجة الأولى والمتابعة من جهةٍ أخرى. فهو يُبث مرتين يومياً قبل نشرة الأخبار المسائية وبعدها، ويقضي على اختيار مبلغاً مالياً من بين المبالغ المقترحة ومناسبته مع الصندوق الملون الذي يحتويه. ف

في الأستوديو اثني عشر علبة من اثني عشر لون، ويظهر على الشاشة عشرون رقماً على المشترك اختيار رقماً واحداً ومناسبته مع أحد الصناديق. ويربح المبلغ المالي إذا وُجد في الصندوق الذي اختاره. "فون ولون" من تقديم الإعلامي علي مهدي وإخراج وليد ملكي.

وفي ظل غياب البرامج التعليمية التربوية في العراق، التفتت قناة السومرية إلى الحاجة لتقديم برنامج تثقيفي ترفيهي يجمع بين المعلومات العامة والترفيه عبر تعزيز روح المعرفة بين المشاركين. قدمت منذ بداية الشهر الفضيل برنامج "ليلة ليلة وليلة" الذي ويهدف إلى تغذية حب العراقيين للمعرفة والمنافسة والموسيقى والضحك.

البرنامج مبني على أسئلة المعلومات العامة التي يجيب عنها المتصل والتي تتفاوت صعوبتها من الأسهل حتى الأصعب، وكل سؤال لديه قيمة مالية تُضاف إلى قيمة السؤال السابق. وتتخلل المسابقة عروضاً مالية تشجيعية وتنافسية يقوم المقدم بعرضها على المتصل لخلق جوٍ من التحدي.

اللعبة تعتمد على السرعة والدقة في الإجابة، وتهدف الفكرة إلى ابتكار مفهوم جديد لبرامج الألعاب الرمضانية. "ليلة ليلة وليلة" محطة ترفيهية لكل أفراد العائلة فيها الربح الوفير وتعتمد على المعلومات العامة والثقافة، من تقديم الإعلامي عمار الصفار، ويُبث كل ليلة الساعة العاشرة بتوقيت بغداد.

|المصدر:   السومرية
print HideComments
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.

أحدث بيانات صحفية

جولة داخل المتحف البغدادي للفلكلور الشعبي
15 آذار 2019

جولة داخل المتحف البغدادي للفلكلور الشعبي

ما هي أحدث التقنيات لحل مشاكل العقم؟
15 آذار 2019

ما هي أحدث التقنيات لحل مشاكل العقم؟

الدشداشة والشماغ يعودان بتصاميم مبتكرة نتعرف عليها في "سارة"
14 آذار 2019

الدشداشة والشماغ يعودان بتصاميم مبتكرة نتعرف عليها في "سارة"

تعرّفي على أبرز صيحات المكياج لحفل التخرج ضمن "خاتون"
14 آذار 2019

تعرّفي على أبرز صيحات المكياج لحفل التخرج ضمن "خاتون"

1 2 3 4

بيانات صحفية اضافية

.