.

وزيرة الدفاع الالمانية تؤكد للعبادي دعم بلادها لإعادة استقرار وإعمار العراق

10 شباط 2018 - 16:14

سياسة

Alsumaria News Details Back
وزيرة الدفاع...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
اعلن المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء حيدر العبادي، السبت، أن الاخير ناقش مع وزيرة الدفاع الالمانية اورسولا فون دير لاين تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في المجال الأمني، فيما اكدت الوزيرة دعم بلادها للعراق في اعادة استقراره وإعماره.

وقال المكتب في بيان صحافي تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "رئيس الوزراء حيدر العبادي استقبل، في مكتبه اليوم السبت، وزيرة الدفاع الالمانية اورسولا فون دير لاين والوفد المرافق لها".

واضاف المكتب، أنه "جرى خلال اللقاء مناقشة تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في المجال الأمني، والاشادة بالتطور الكبير للقوات الأمنية والعسكرية العراقية، كما تم بحث الاوضاع في المنطقة".
واكدت وزيرة الدفاع الالمانية، حسب البيان، "دعم بلادها للعراق في جميع المجالات، اضافة الى اعادة استقراره وإعماره".

وأعلنت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، أمس الجمعة، عن انتهاء كافة التحضيرات الخاصة ب ‍‍مؤتمر الكويت الدولي لإعادة اعمار العراق، الذي ستنطلق اعماله يوم الاثنين المقبل ولمدة ثلاثة أيام للفترة 12-13-14/شباط/2018.

المصدر :

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
1 - عباس العراقي
ألم يكن هذا نفس الكلام الذي قالته ألمانيا للمالكي والذي قبله ومن سنه 2003 , فهل حقاً أن حكومه عراقنا بعدها لم تفهم هذه الكلاوات التي تصدر من جميع صهاينه الغرب !!!!!!!!!!!!!!!! , ( أمريكا , ألمانيا , كندا , بريطانيا , بلجيكيا , أيطاليا , فرنسا , وأسبانيا , وأستراليا , ومن يأمرهم صهاينه أسرائيل الداعشيه ) فيكفي مهزله !!!!!!!!!!!!, فالغرب يدعم العراق بالارررررررررررررررررررررررررهاب فقط !!!!!!!!!!!!!!! فكيفي كلاوات
10 - 02 - 2018
بالانفوغراف .. 43 % فقط نسبة عودة النازحين الى ديارهم

بالانفوغراف .. 43 % فقط نسبة عودة النازحين الى ديارهم

بالانفوغراف .. 38 الف حاج عراقي في الديار المقدسة

بالانفوغراف .. 38 الف حاج عراقي في الديار المقدسة

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact