.

الدايني: بغداد تجاهلت اكثر من 40 فرصة استثمارية داخل ديالى بمؤتمر الكويت

11 شباط 2018 - 11:48

سياسة

Alsumaria News Details Back
الدايني: بغداد...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
اكد رئيس مجلس محافظة ديالى علي الدايني، الاحد، ان بغداد تجاهلت اكثر من 40 فرصة استثمارية داخل المحافظة في مؤتمر الكويت، فيما اشار الى ضرورة وجود ممثلين عن المحافظات في المؤتمر.

وقال الدايني في حديث لـ السومرية نيوز، ان "مؤتمر الكويت لاعمار العراق يمثل نافذة مهمة للعالم من اجل تعزيز ملف اعمار البلاد وتشجيع الاستثمار في مجالات متعددة"، لافتا الى ان "الكثير من الامال مرهونة بنجاح المؤتمر وتحقيق اهدافه العامة".

واضاف الدايني "اننا تفاجئنا عندما تم ادراج مشروعين استثماريين فقط داخل ديالى في قوائم المشاريع الاستثمارية التي سيتم عرضها في مؤتمر الكويت وتجاهل اكثر من 40 فرصة استثمارية مميزة في مجالات اخرى"، مشيرا الى ضرورة ان "يكون للمحافظات ممثليين في المؤتمر من اجل اطلاع الراي العام الدولي على طبيعة الاوضاع والمتطلبات الراهنة خاصة اعمار المدن المحررة والمتضررة من الارهاب".
وتابع الدايني ان "تجاهل بغداد اكثر من 40 فرصة استثمارية في ديالى وعدم ارداجها في القوائم يستدعي اعادة النظر به والعمل على اعطاء المحافظة حقها في عرض الفرص الاستثمارية المتوفرة فيها".

وأعلنت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، الجمعة الماضية، عن انتهاء كافة التحضيرات الخاصة ب‍مؤتمر الكويت الدولي لإعادة اعمار العراق، الذي ستنطلق اعماله يوم الاثنين المقبل ولمدة ثلاثة أيام للفترة 12-13-14/شباط/2018.

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف... 9 مسؤولين يزورون بغداد خلال 6 أيام‬

بالانفوغراف... 9 مسؤولين يزورون بغداد خلال 6 أيام‬

بالانفوغراف: 149 مدرسة طينية في العراق

بالانفوغراف: 149 مدرسة طينية في العراق

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2019

Website by Softimpact