.

العهد اللبناني يوافق على مواجهة الزوراء في كربلاء

11 شباط 2018 - 14:24

رياضة

Alsumaria News Details Back
العهد اللبناني...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
ابدى نادي العهد اللبناني، موافقته على مواجهة الزوراء في كأس الاتحاد الاسيوي على ملعب كربلاء الدولي بدلاً من ملعب العربي القطري في الجولة الخامسة من البطولة.

وتسلم نادي الزوراء كتاباً رسمياً من الفريق اللبناني، وجاء فيه: "يسعدنا في نادي العهد الرياضي/ لبنان إبلاغكم بموافقتنا على ما ورد بكتابكم تحت رقم (م 4/64) المؤرخ بتاريخ 1/2/2018 وهو اقامة المباراة التي ستجمعنا بتاريخ 10/4/2018 ضمن مسابقة كأس الاتحاد الاسيوي في ملعب مدينة كربلاء المقدسة بدلاً من ملعب نادي العربي القطري، واننا سعداء بعودة الحياة الى ملاعب العراق في المسابقات القارية والدولية".
وقال عضو ادارة نادي الزوراء عبد الرحمن رشيد في حديث للسومرية نيوز إن " إدارة النادي أرسلت كتاباً رسمياً الى إدارة الجيش السوري، لدعوته من اجل اللاعب في العراق في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي".

وأضاف أن "إدارة النادي أبدت موافقتهما المبدئية للعب في العراق"، لافتاً إلى أن "الزوراء ينتظر موافقة الاتحاد الآسيوي لإقامة المباراة على ملعب كربلاء الدولي".

يذكر أن الاتحاد الآسيوي، وافق على إقامة مباراة الزوراء أمام المنامة البحريني على ملعب كربلاء الدولي بعد طلب الأخير إقامة المواجهة على ارض العراق.

المصدر :

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف .. غياب شخصيات بارزة للمرة الاولى‎ في البرلمان المقبل

بالانفوغراف .. غياب شخصيات بارزة للمرة الاولى‎ في البرلمان المقبل

بالانفوغراف: مطالبات بالعد والفرز اليدوي وائتلاف العبادي يقترب من المركز الاول

بالانفوغراف: مطالبات بالعد والفرز اليدوي وائتلاف العبادي يقترب من...

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact