.

اليوم.. الصقور والنوارس يبدآن مشوارهما في كأس الاتحاد الآسيوي

12 شباط 2018 - 11:26

رياضة

Alsumaria News Details Back
اليوم.. الصقور...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
يبدآ ناديا القوة الجوية والزوراء، اليوم الاثنين، مشوارهما في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، حيث سيواجه الأول الجزيرة الأردني على ملعب الوكرة، فيما يلاعب الثاني العهد اللبناني على ملعب الأخير.

ويسعى فريق "الصقور" إلى الحفاظ على لقبه الآسيوي، حيث يراهن أبناء راضي شنيشل على خبرتهم في البطولة الآسيوية التي توجوا بها في النسختين الماضيتين، في مباراتهم أمام الجزيرة التي ستقام في قطر الأرض المفترضة للقوة الجوية، إذ تشير كل المعطيات إن الصقور سيقدم مباراة كبيرة في مشوار لقبه الآسيوي الثالث وهذا ما أظهره لاعبوا الفريق خلال رغبتهم بخطف صدارة المجموعة الأولى للمنطقة الغربية.

من جانبه، سيحاول فريق "النوارس" نقل تفوقه محلياً إلى القارة الآسيوية والفوز على العهد اليوم، إذ سيعول النوارس على الخبرة الآسيوية للمدرب أيوب اوديشو، بعد وصوله للنهائي لمرتين من قبل، إذ كانت الأولى كانت مع الطلبة قبل ٢٣ سنة عندما قاد الانيق لنهائي كأس الكؤوس الآسيوية، وخسارتهم من نادي بولمار الياباني بهدف وحيد، ثم الثانية كانت في العام ٢٠١٤ بعدما وصل مع أربيل إلى نهائي كأس الاتحاد الآسيوي وواجه حينها القادسية الكويتي الذي نجح في الفوز باللقب بضربات الجزاء ٤-٢.

وستقام مباراة الزوراء والعهد في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت بغداد، فيما سيلاعب القوة الجوية الجزيرة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت بغداد.

المصدر :

0 1 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف... مفاوضات تشكيل الحكومة المقبلة

بالانفوغراف... مفاوضات تشكيل الحكومة المقبلة

بالانفوغراف: تعرف على سنوات عدم الرسوب في العراق‬

بالانفوغراف: تعرف على سنوات عدم الرسوب في العراق‬

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact