.

اسايش أربيل تعلق على حادثة الامس بين الشبان الكرد والعرب

15 شباط 2018 - 11:17

الشارع العراقي

Alsumaria News Details Back
اسايش أربيل تعلق...
CloseMe

السومرية نيوز/ اربيل
أعلنت مديرية آسايش أربيل، الخميس، أن حادثة المشاجرة التي حدثت امس بين شبان كرد وعرب في المحافظة كان عرضيا ولم يكن مخططا له، مشيرة الى أن المشاجرة حدثت بعدما أطلق الشبان العرب شعارات أثارت مشاعر الكرد.

وقالت المديرية في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه إن "حادث المشاجرة الذي وقع يوم أمس وسط سوق أربيل بين شبان كرد وعرب كان عرضيا ولم يكن مخططا له بأي شكل من الاشكال"، مبينة أن "الشبان العرب كانوا في زيارة لأربيل ضمن مجموعة سياحية قادمة من البصرة".

وأضافت المديرية أنه "بحسب المشرفين على المجموعة السياحية فإن الشبان العرب كانوا سببا في حدوث المشاجرة لإطلاقهم شعارات اثارت مشاعر الكرد"، مؤكدة في الوقت نفسه أنه "بإمكان أي طرف تسجيل الشكوى لدى المحاكم لإتخاذ الاجراءات اللازمة بحق المتجاوزين".
وتناقل ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، مقطع فيديو يبين فيه اعتداء عدد من المواطنين الكرد على شابين عربيين وسط مدينة اربيل، فيما اكد ناشطون ان قوات الامن الكردي كانت على مقربة من الحادث ولم تتدخل.

3 3 2 0 0
التعليق عن طريق :
2 - تبرير
تبرير غير مقنع ومخالف للمنطق كيف يتجرأ شخصين فقط اثارة واعتداء على العشرات من الهمج الاكراد في عقر دارهم .(حدث العاقل بما لايليق فأن صدٌق لا عقل له) هذا ينطبق على رواية لاسايش وشكراً
15 - 02 - 2018
1 - العراق
المفروض الشرطه تتدخل بدون اهانه للعرب لان ضيوف ويكون الرد قاسي ويعاقبون علا فعلتهم
15 - 02 - 2018
عاشوراء... الملايين يحيون الذكرى في ظل استنفار امني وخدمي

عاشوراء... الملايين يحيون الذكرى في ظل استنفار امني وخدمي

بالانفوغراف... تعرف الى الأرقام القياسية التي سجّلها العراق في موسوعة غينيس

بالانفوغراف... تعرف الى الأرقام القياسية التي سجّلها العراق في موسوعة...

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact