.

في يوم المرأة العالمي... تحية لكلّ السيدات العراقيات وبالأخص...

08 آذار 2018 - 13:29

الشارع العراقي

Alsumaria News Details Back
في يوم المرأة...
CloseMe

سيدات عراقيات رفعن راية البلد عاليا ووصلن الى أعلى المراتب وأثبتن جدارتهن وكفاءتهن. تحية اجلال وتقدير واحترام الى كل النساء العراقيات اللواتي برزن في الحياة العائلية والمهنية والاجتماعية والسياسية وغيرها.

صحيح أن للنساء المتميزات في مجال العمل أهمية كبيرة، ولكن لا يمكننا أن ننسى المرأة التي تبذل نفسها وتضحي في سبيل أولادها وعائلتها... المرأة العقل والقلب والروح... الأم والأخت والابنة... فهذا انجاز آخر صعب ومهم ويستحق التقدير.

ولن ننسى أوجاع المرأة العراقية التي ازدادت في ظل الحروب والاوضاع الامنية المتردية وما لحقها من خطف وقتل وتهجير.... لكل تلك النساء ألف تحية في يوم المرأة العالمي وكل يوم.
وفي التالي نستعرض نبذة عن حياة بعض النساء العراقيات الرائدات في مجتمعنا اليوم.

Related image

هدى قطّان هي خبيرة تجميل عراقيّة وإحدى أبرز الخبيرات والمدوِّنات في مجال التجميل في العالم العربي. علاقتها بعالم التجميل بدأت منذ التاسعة من عمرها، وطورتها عبر تأسيس ماركة تجميل خاصة بها تحت اسم "هدى بيوتي". وقد غزت عالم الجمال بتقنياتها المذهلة والفريدة وتصدرت عالم التجميل بخبرتها المتميّزة.

اختارتها مجلة التايمز الاميركية من بين الـ25 شخصية الأكثر تأثيراً في العالم عبر الإنترنت لعام 2017. وتصدرت مؤسسة علامة التجميل "هدى بيوتي" قائمة الأغنياء التي أصدرها انستغرام والتي تضم 10 أسماء عالمية فقط.

Image result for ‫خولة الأسدي‬‎

الدكتورة خولة الأسدي المديرة العامة ل‍مصرف الرافدين في العراق. تقود أكبر بنك في العراق وقد أثبتت جدارتها في هذا المجال وبعملها المتقن. حاصلة على شهادة دكتوراه بتقدير امتياز. وبحسب تصنيف شركة فوربس، احتلّت خولة الاسدي المرتبة العاشرة من بين قائمة أقوى 100 سيّدة عربيّة لعام 2016. وتقدّمت لتحرز المرتبة السابعة من القائمة نفسها لعام 2017.

Search Bigger

عليا شوكت ممثلة عراقية تبلغ 28 عاما تعيش في ريفر سايد في كاليفورنيا (ولاية أميركية)، وقد شاركت في بطولة مسلسلات وأفلام أميركية. هي مدرجة بقائمة فوربس 30under 30لعام 2018. وقد تصدّرت المرتبة التاسعة من أصل 30 شاب وشابة عربية ومتميّزة، بحسب ما ذكر موقع فوربس الشرق الاوسط.

أخيراً، نتمنى لكل السيدات العراقيات أيّاماً مليئة بالسعادة والنجاح، على أمل أن تختفي أوجاعهن وتزداد انجازاتهن.

المصدر :

السومرية

0 0 0 1 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف... العراق يحتل المرتبة 117 عالمياً في سرعة الانترنت من اصل 135 دولة

بالانفوغراف... العراق يحتل المرتبة 117 عالمياً في سرعة الانترنت من...

بالانفوغراف... تعرف على مقدار زكاة الفطر في المذاهب الاسلامية

بالانفوغراف... تعرف على مقدار زكاة الفطر في المذاهب الاسلامية

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact