.

امانة بغداد: نفذنا حملة شارع 20 بالبياع فجرا بعد انذار المخالفين

12 آذار 2018 - 12:18

الشارع العراقي

Alsumaria News Details Back
امانة بغداد:  نفذنا...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت امانة بغداد، الاثنين، انها حملة رفع التجاوزات في شارع 20 بالبياع فجر اليوم بعد انذار المخالفين، مبينة انه تم منح فرصة لاصحاب الأكشاك برفع بضائعهم من تحت السكراب.

وقالت الامانة في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه انه "تم فجر اليوم حملة لإزالة التجاوزات والأكشاك على الارصفة بعد ان تم إنذار المخالفين والتفاهم معهم والتوعية والتوجيهات باستخدام مكبرات الصوت وتجوال الكادر المتقدم على طول الشارع المذكور وحث مستغلي الارصفة برفع وتنظيم معروضاتهم"، مبينة ان "البعض استجاب لذلك فيما امتنع اخرون".
واضافت الامانة انه "تم نشر صور كشك بسيط نموذجي لغرض تنظيم المعروضات (ويصنع من قبلهم) وبشكل موحد على طول الشارع"، مشيرة الى انه "لم يستجب اي احد لذلك بل كانت هناك معارضات وإشاعات بان البلدية تروم الاستفادة ببيع أكشاك للمواطنين".

واكدت انه "تم تحديد هذه الساعة لتنفيذ الحملة بين الساعة 2 والساعة 4 من فجر اليوم"، لافتة الى انها "أعطيت فرصة لاصحاب الأكشاك برفع بضائعهم من تحت السكراب، ليتم تنفيذ حملة رفع كافة السكراب بعد ذلك".

واقدمت دائرة بلدية الرشيد صباح اليوم، على ازالة جميع التجاوزات في شارع 20 بمنطقة البياع جنوبي بغداد، فيما طالب اصحاب البسطيات بتعويضهم عن الدمار الذي لحق ببسطياتهم، معتبرين ان ذلك هو قطعا للرزق.

0 0 0 0 1
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف.. نحو مليوني أرملة ومطلقة في العراق

بالانفوغراف.. نحو مليوني أرملة ومطلقة في العراق

بالانفوغراف... العراق يحتل المرتبة 117 عالمياً في سرعة الانترنت من اصل 135 دولة

بالانفوغراف... العراق يحتل المرتبة 117 عالمياً في سرعة الانترنت من...

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact