.

هذه أسوأ 5 حوادث هزت مدن ملاهي الأطفال في العالم

12 نيسان 2018 - 12:47

علم وعالم

Alsumaria News Details Back
هذه أسوأ 5 حوادث...
CloseMe

يعشق الأطفال وكثير من الكبار الذهاب إلى مدن الملاهي للتسلية، لما تحويه من ألعاب ومركبات متنوعة مثل السفينة الدوارة والأفعوانية. لكن أحياناً قد لا يسير كل شيء كما هو مخطط له فتتحول تلك الفرحة إلى حزن، وكارثة. إليكم أسوأ الحوادث التي وقعت في مدن الملاهي وهزّت العالم.

"المنزلق المائي" في ملاهي وترولد في كاليفورنيا


من بين حوادث ملاهي الأطفال الأسوأ في العالم، الحادث الذي وقع داخل ملاهي وترولد في الولايات المتحدة الأميركية عام 1997، فهذه الملاهي كانت تضم لعبة تسمَّى المنزلق المائي، وأثناء لعب مجموعة من الطلاب فيها حدث خطأ، أدى إلى مقتل شاب (17 عاماً)، وإصابة 17 طالباً، جميعهم فقدوا القدرة على الحركة وأصبحوا يعتمدون على الكرسي المتحرك.

"القطار الدوار" في لندن



حصلت مأساة في مدينة ملاهٍي في إنجلترا عام 1972 بسبب لعبة القطار الدوار في مدينة "باترسي للمرح" . قُطِعَ الحبل الذي يربط العربات في اللعبة، نتيجة تهالك الواقيات الخشبية فيها، وفشلت آلية التراجع بعد انطلاق القطار ما أدى إلى انزلاق العربات نحو الجدار وارتطامها به بقوة. ونجم عن الحادث مقتل خمسة أطفال وإصابة 13 آخرين، وتم إغلاق المدينة بعد عامين بسبب الحادث.

"قطار الموت" في ماذرويل في أسكتلندا



في حزيران/ يونيو2016، أُصيب 11 شخصاً، بينهم تسعة أطفال، بإصابات بالغة في بلدة ماذرويل في أسكتلندا حيث خرجت عربة الملاهي "توسنامي" عن مسارها، ما أدى إلى سقوطها من ارتفاع 30 قدماً، ونتج عن ذلك إصابة مَن فيها ودخول ثلاثة أطفال المستشفى بسبب حالتهم الحرجة. وأكد زوار الملاهي أنهم حاولوا مساعدة الركاب العالقين في القطار الذي كان يحمل 11 شخصاً وإخراج المصابين من الأطفال.

"قائد الطيران" في ماسون في أوهايو

سقطت امرأة تبلغ من العمر 32 عاماً من لعبة تسمَّى "قائد الطيران" في متنزه جزيرة الملوك، وتوفيت على إثر ذلك في 9 حزيران/ يونيو 1991. لكنَّ الغريب أنه قبل ساعة واحدة فقط من وقوع الحادث، توفي شخصان في نفس الحديقة بسبب صدمة كهربائية أثناء محاولتهما إنقاذ رجل سقط في بركة الحديقة.

"القلعة المسكونة"

في مايو 1984، انفجرت لعبة القلعة المسكونة، وارتفعت ألسنة اللهب منها بسبب قوة الرياح ، ووصلت الحرارة إلى 2000 درجة، ما أدى إلى ذوبان الجدران المعدنية وتحولت الحجرة الداخلية إلى ما يشبه الجحيم. وتسبَّب الحريق في محاصرة ثمانية مراهقين، توفوا فوراً، وبسبب ما أصابهم من حروق بالغة كان من الصعب التعرف على هويتهم، وعُدَّ الحادث من أسوأ حوادث مدن الملاهي في التاريخ.
على الرغم مما سبق تبقى مدن الملاهي مكاناً جميلاً، يجذب كثيراً من الزوار والأسر من الكبار والصغار لما توفره لهم من متعة محفوفة أحياناً بالمخاطر.

المصدر :

سيدتي

0 2 0 0 0
التعليق عن طريق :
عاشوراء... الملايين يحيون الذكرى في ظل استنفار امني وخدمي

عاشوراء... الملايين يحيون الذكرى في ظل استنفار امني وخدمي

بالانفوغراف... تعرف الى الأرقام القياسية التي سجّلها العراق في موسوعة غينيس

بالانفوغراف... تعرف الى الأرقام القياسية التي سجّلها العراق في موسوعة...

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact