.

العبادي يوجه باطلاق جميع المبالغ المخصصة للمقاولين بنسبة 30%

16 نيسان 2018 - 19:59

اقتصاد واعمال

Alsumaria News Details Back
العبادي يوجه باطلاق...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
اعلن المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء حيدر العبادي، اليوم الاثنين، أن الاخير وجه باطلاق جميع المبالغ المخصصة للمقاولين بنسبة 30%.

وقال المكتب في بيان صحفي تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إنه "بناءً على توجيهات رئيس الوزراء حيدر العبادي وزير المالية وكالة، تم إطلاق جميع المبالغ المخصصة وفق السندات الوطنية للمقاولين وبنسبة 30‎%‎ بحسب قانون الموازنة الاتحادي لعام 2018 ولجميع المحافظات والوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة".

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي أكد، الجمعة (23 آذار 2018)، أن حكومته اتخذت قرارات لصالح المقاولين مع اشتداد الأزمة المالية ونفقات الحرب لحرصها على استمرار عملهم، مشيراً إلى أن الحكومة تعمل على تذليل العقبات وتسهيل الاجراءات بشأن مستحقاتهم لدى الدولة.

2 2 0 3 2
التعليق عن طريق :
1 - مكافأة نهاية الخدمة المستحقة للمتقاعدين المدنيين منذ عام 2017
وماذا بشأن اكلاق مكافاة نهاية الخدمة للمتقاعدين المدنيين المستحقة منذ عام 2017 هؤلاء الذين خدمو الدولة العراقية اكثر من 30 سنة ويعانون ضنك العيش والعوز خاصة بعد احالتهم للتقاعد حيث اصبحت رواتبهم التي تصرف كل شهرين !!!! التي تعادل رواتبهم لشهر واحد اقبل احالتهم للتقاعد هل هؤلاء تجار او مقاولين لكي يعاملوا بهذا الشكل والءين غرقوا بالديون على امل صرف مكافآتهم من قبل هيئة التقاعد الوطنية التي تطلق الوعود تلو الوعود في وسائل الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي وتبرر اسباب التأخير الى التمويل من وزارة المالية والتي يتولى مسؤوليتها دولة رئيس الوزراء واود التذكير بالحديث النبوي الشريف (اعطوا الاجير حقه قبل ان ينشف عرقه)
16 - 04 - 2018
بالانفوغراف .. العراق يبدأ العام المقبل بخفض 302 الف برميل يوميا

بالانفوغراف .. العراق يبدأ العام المقبل بخفض 302 الف برميل يوميا

 بالانفوغراف: الدكة العشائرية ارهاب من نوع اخر

بالانفوغراف: الدكة العشائرية ارهاب من نوع اخر

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact