.

منظمة العفو الدولية تعارض عقوبة الإعدام لأعضاء تنظيم "داعش"

12 أيار 2018 - 14:57

أخبار دولية

Alsumaria News Details Back
منظمة العفو الدولية...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
طالبت منظمة العفو الدولية فىي بلجيكا، التأكد من أن طارق جدعون المشتبه في كونه عضوا في "داعش"، يتمتع بالحق بمحاكمة عادلة.

كما تعارض المنظمة الدولية لحقوق الإنسان عقوبة الإعدام بالنسبة للمشتبه به، وأعلنت في بيان "نحن نعارض من حيث المبدأ عقوبة الإعدام، بما يتعلق بمثل هذه القضية".

يشار إلى أن محاكمة طارق جدعون، أحد أشهر البلجيكيين الذين انضموا إلى "داعش" في العراق، بدأت يوم الخميس الماضي.

وانضم جدعون المعروف أيضا باسم أبو حمزة البلجيكي، إلى التنظيم الإرهابي في عام 2014، وتم اعتقاله العام الماضي في معركة الموصل شمال البلاد.
وقالت المنظمة، "نريد أن يتم تطبيق العدالة على الضحايا ونرى أن ذلك يجب أن يتم من خلال محاكمة عادلة، والتي يحق لكل شخص أن يتمتع بها، بما في ذلك مقاتلي داعش حتى لو كان يشتبه في ارتكابه جرائم فظيعة".

4 0 1 0 0
التعليق عن طريق :
2 - داموك
الله يراويكم الويل ان شاء الله وتشوفون ضيم الارهاب. ساعتهه تكولون منريد اعدام الارهابيين. نريد نضروبهوم بالكولينكس ونغلط على المسيئين منهوم
12 - 05 - 2018
1 - خلي يودهم للجنة أحف
أقترح أن يحجزوا لكل منهم سويت ٥ نجوم في الشيراتون مع خادمة ومدلكة وخدمة غرف درجة ممتازة لكي يرتاحون بعد فترة الجهاد المضنية ضد الجيش والحشد الشعبي والقوات الأمنية ووفق رأي منظمات حقوق الإنسان العالمية التي تريد أن ترضى عنكم... لكن ماذا ستقولون لأهالي الضحايا الذين قتلهم أفراد داعش والمليشيات الإرهابية المسلحة ... هل سنقول لهم ادعوا ربكم لينتقم من أفراد داعش بعد أن تم اعتقالهم بدلا من إنزال أشد العذاب بهم ... مجرد سؤال
12 - 05 - 2018
 بالانفوغراف: الدكة العشائرية ارهاب من نوع اخر

بالانفوغراف: الدكة العشائرية ارهاب من نوع اخر

بالانفوغراف: استعدادات العراق لبطولة كاس آسيا 2019‬

بالانفوغراف: استعدادات العراق لبطولة كاس آسيا 2019‬

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact