.

الانواء الجوية: ارتفاع تدريجي بدرجات الحرارة خلال الاسبوع الحالي

13 أيار 2018 - 11:32

الشارع العراقي

Alsumaria News Details Back
الانواء الجوية:...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
توقعت هيئة الانواء الجوية، الاحد، ارتفاع تدريجي بدرجات الحرارة خلال الاسبوع الحالي، مشيرة الى أن المناطق الشمالية ستشهد تساقط امطار رعدية.

وقالت الهيئة في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، إن "الطقس في المنطقتين الوسطى والجنوبية اليوم الاحد سيكون غائما جزئيا وفي بعض الاماكن غائم، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائم جزئي الى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية احيانا"، مشيرة الى ان "درجات الحرارة سترتفع بضع درجات عن يوم امس".

واضافت الهيئة ان "الطقس في المنطقتين الوسطى والجنوبية ليوم غد الاثنين سيكون صحوا الى غائم جزئي، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق"، مبينة ان "الطقس في المنطقة الشمالية سيكون غائم جزئي مع تساقط زخات مطر في اقسامها الجبلية تكون رعدية احيانا، فيما سترتفع درجات الحرارة قليلا عن اليوم السابق".
واشارت الهيئة الى ان "الطقس في المنطقتين الوسطى والجنوبية ليوم الثلاثاء سيكون غائم جزئي، فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، مع طقس غائم جزئي وفي بعض الاماكن غائم، مع فرصة لتساقط زخات مطر في اقسامها الجبلية تكون رعدية احيانا درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق"، لافتة الى ان "الطقس في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحو مع قطع من الغيوم، درجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية بين غائم جزئي وغائم مع فرصة لتساقط زخات مطر في اقسامها الجبلية تكون رعدية احيانا، درجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق" .

ولفتت الهيئة الى ان "الطقس في المنطقتين الوسطى والجنوبية ليوم الخميس سيكون بين غائم جزئي وغائم، درجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية بين غائم جزئي وغائم مع فرصة لتساقط زخات مطر في اقسامها الجبلية تكون رعدية احيانا، درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

يذكر ان الايام الماضية من شهر ايار الحالي شهدت تساقط امطار متوسطة الشدة والى حدوث سيول في بعض المناطق الشمالية من البلاد.

2 5 3 6 2
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف: انتاج العراق السنوي من التمور 618 ألف طن

بالانفوغراف: انتاج العراق السنوي من التمور 618 ألف طن

بالانفوغراف .. غياب شخصيات بارزة للمرة الاولى‎ في البرلمان المقبل

بالانفوغراف .. غياب شخصيات بارزة للمرة الاولى‎ في البرلمان المقبل

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact