.

الأسدي: تحالف الفتح هو الاول في العراق بحسب النتائج التي وصلت من المراقبين

13 أيار 2018 - 20:07

سياسة

Alsumaria News Details Back
الأسدي: تحالف الفتح...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
كشف المتحدث باسم تحالف الفتح أحمد الأسدي، الاحد، أن تحالفه هو الاول في العراق بحسب النتائج التي وصلت من المراقبين، فيما اعتبر انه في حال حدوث اي تلاعب بالعد والفرز سيتم اللجوء للعد اليدوي.

وقال الأسدي خلال مؤتمر صحافي عقده في بغداد وتابعته السومرية نيوز، إنه "في حال حدوث اي تلاعب بالعد والفرز سنلجأ للعد اليدوي"، مؤكداً رفضه "اي تجاوزات وخروقات حدثت خلال العملية الانتخابية".

وأضاف "نرفض رفضا قاطعا اي تلاعب بنتائج الانتخابات"، مشيراً الى أنه "سيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة في حال التلاعب بنتائج الانتخابات".
ولفت الاسدي الى ان "الاشكالات التي حدثت خلال عملية الاقتراع اثرت سلبا على الناخبين"، كاشفاً أن "تحالف الفتح هو الاول في العراق بحسب النتائج التي وصلت من المراقبين".

وتوجه العراقيون يوم، امس السبت، الى صناديق الاقتراع لاختيار ممثليهم في مجلس النواب بأول انتخابات تشهدها البلاد بعد هزيمة تنظيم "داعش"، من جميع الاراضي العراقية.

14 7 5 7 7
التعليق عن طريق :
1 - ليس هناك امرا مهما من ؟؟؟؟
ليس هناك امرا مهما من سيفوز أو يخسر الانتخابات، لكن المهم هو من سينتشل العراق مما حل وسوف يحل به وشعبه وخيراته؟ هذا هو السؤال الأهم. بالتأكيد هي انتخابات فاشلة بفشل عدم خروج الشعب للدلاء بصوته الشيعي والسنين وكل اطياف أبناء هذا البلد هم أرواح في جسد واحد . ما سوف تسفر عنه النتائج للظفر بالكرسي المبين العراقي معلومة ومنذ 90 يوما مضت. نسأل الله اللطف بلدنا وشعبنا وقيادة من يقودنا إلى شواطئ الأمان. مع الود
13 - 05 - 2018
بالانفوغراف.. تظاهرات تعم العراق

بالانفوغراف.. تظاهرات تعم العراق

بالانفوغراف... 60 عاما على تأسيس الجمهورية العراقية

بالانفوغراف... 60 عاما على تأسيس الجمهورية العراقية

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact