.

المفوضية: نتائج الانتخابات ستعلن خلال ساعات

13 أيار 2018 - 20:36

سياسة

Alsumaria News Details Back
المفوضية: نتائج...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
أكدت مفوضية الانتخابات، الاحد، بأن نتائج الانتخابات النيابية ستظهر خلال ساعات، فيما اشارت الى أن التحقيق بقضية كركوك لا يؤثر على موعد اعلان النتائج.

وقال مدير العمليات ب‍المفوضية صفاء الجابري في خبر عاجل بثه التلفزيون الرسمي وتابعته السومرية نيوز، إن "نتائج الانتخابات ستظهر خلال ساعات".

وأضاف الجابري، أن "التحقيق في قضية كركوك لا يؤثر على موعد اعلان النتائج".

وكان ممثلو العرب والتركمان في محافظة كركوك طالبوا، اليوم الاحد، باعتماد العد والفرز اليدوي واحالة موظفي مكتب المفوضية في المحافظة "المتورطين" الى القضاء، داعين الجماهير الى ضبط النفس وانتظار نتائج اجراءات المفوضية.
وتوجه العراقيون يوم، امس السبت، الى صناديق الاقتراع لاختيار ممثليهم في مجلس النواب بأول انتخابات تشهدها البلاد بعد هزيمة تنظيم "داعش"، من جميع الاراضي العراقية، فيما أعلنت مفوضية الانتخابات، مساء اليوم نفسه، انها ستعلن النتائج خلال 48 ساعة.

9 4 13 26 7
التعليق عن طريق :
1 - أدركنا قبل أن ؟
اللهم لا أسألك رد القضاء ولكن أسألك اللطف بنا يارب العالمين. إبان سبعينات القرن الماضي كنت أسأل نفسي لماذا شعب العراق لا يرغب السفر إلى الخارج وكنت عندما التقي عراقيا كنت ابكي لاني أحب نكهة بلدي التي تعطي جسد ذلك العراقي ،،، لكن تمر السنون وإلا بشعب العراق يغزوا أبواب الأمم المتحدة ويبني كيانات متعددة في المهجر السؤال هو ماذا جرى ولماذا؟ ؟
13 - 05 - 2018
بالانفوغراف: رمضان يرفع من استهلاك التمور في العراق

بالانفوغراف: رمضان يرفع من استهلاك التمور في العراق

بالانفوغراف .. غياب شخصيات بارزة للمرة الاولى‎ في البرلمان المقبل

بالانفوغراف .. غياب شخصيات بارزة للمرة الاولى‎ في البرلمان المقبل

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact