.

السبهان يغرد بشأن الانتخابات العراقية

15 أيار 2018 - 00:07

سياسة

Alsumaria News Details Back
السبهان يغرد بشأن...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
علق السفير السعودي السابق في العراق وزير دولة لشؤون الخليج العربي في وزارة الخارجية السعودية ثامر السبهان، الاثنين، على الانتخابات العراقية.

وقال السبهان في تصريح على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تعليقا على تصريح زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر "فعلا انتم (سائرون) (بحكمة) و(وطنية) و(تضامن) واتخذتم (القرار) (للتغيير) نحو عراق يرفع بيارق (النصر) باستقلاليته وعروبته و(هويته) وابارك للعراق بكم".

واكد زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر في تغريدة له اليوم الاحد، "إننا (سائرون) بـ(حكمة) و(وطنية) لتكون (إرادة) الشعب مطلبنا ونبني (جيلا جديدا) ولنشهد (تغييرا) نحو الاصلاح وليكون (القرار) عراقيا فنرفع (بيارق) (النصر) ولتكون (بغداد) العاصمة وليكون (حراكنا) (الديمقراطي) نحو تأسيس حكومة أبوية من (كوادر) تكنوقراط لا تحزب فيها".

13 5 4 29 18
التعليق عن طريق :
1 - عباس العراقي
ياترى لماذا لم يغرد السبهان عن ما تفعله صهاينه إسرائيل الداعسيه بأبرياء فلسطين المحتله في غزه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! , فهو لا يغرد لا من قوق ولا من تحت عندما تقوم صهاينه إسرائيل بذبح الأبرياء في غزه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! فأين تغريدك ياصهيوني يا سبهان ال سعود ( ال دعوشششششششششششش !!!!!!!!!!!!!!!! ) فقط تغرد على العراق وسوريا عندما يقضون على إرهابي صهاينه داعش
16 - 05 - 2018
بالانفوغراف... مفاوضات تشكيل الحكومة المقبلة

بالانفوغراف... مفاوضات تشكيل الحكومة المقبلة

بالانفوغراف: تعرف على سنوات عدم الرسوب في العراق‬

بالانفوغراف: تعرف على سنوات عدم الرسوب في العراق‬

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact