.

الاتحاد الوطني بكركوك يطالب العبادي بالتدخل لفك الحصار عن موظفي المفوضية بالمحافظة

15 أيار 2018 - 11:34

سياسة

Alsumaria News Details Back
الاتحاد الوطني...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
طالب الاتحاد الوطني الكردستاني، الثلاثاء، رئيس الوزراء حيدر العبادي بحماية موظفي مفوضية الانتخابات في محافظة كركوك، داعيا الى فك الحصار عنهم من قبل بعض الجهات المتظاهرة التي تحاصرهم.

وقال رئيس كتلة الاتحاد ريبوار طه في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه "نطالب القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي بالتدخل الفوري لحماية موظفي مفوضية الانتخابات في محافظة كركوك وفك الحصار عنهم من قبل بعض الجهات المتظاهرة التي تحاصرهم"، محملا الحكومة الاتحادية "مسؤولية ماقد يحصل لهم بسبب التهديدات التي تعرضوا لها".
وشدد طه "على اتخاذ اجراءات فورية وعاجلة بشأن سلامتهم"، داعيا "جميع الجهات الى احترام نتائج الانتخابات الخاصة بمحافظة كركوك".
وتابع "اننا كمكون كردي نستطيع تحريك الشارع ايضا الا ان مايهمنا هو أمن واستقرار كركوك وليس ارباك الوضع فيها من خلال ادعاءات مزيفة"، مطالبا "جميع الاحزاب والكتل في المحافظة بالتهيؤ للمرحلة المقبلة من اجل ادارة حقيقية مشتركة بين كافة المكونات".

وتظاهر العشرات من العرب والتركمان في محافظة كركوك، في وقت سابق، لمطالبة الحكومة والمفوضية باعتماد العد اليدوي لفرز أصوات ناخبي المحافظة.

1 0 0 1 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف: رمضان يرفع من استهلاك التمور في العراق

بالانفوغراف: رمضان يرفع من استهلاك التمور في العراق

بالانفوغراف .. غياب شخصيات بارزة للمرة الاولى‎ في البرلمان المقبل

بالانفوغراف .. غياب شخصيات بارزة للمرة الاولى‎ في البرلمان المقبل

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact