.

أوس فاضل يطلّ على السومرية في رمضان بمسلسل "زيدان المليان"

16 أيار 2018 - 11:51

فن وثقافة

Alsumaria News Details Back
أوس فاضل يطلّ على...
CloseMe

من أضخم المسلسلات العراقية في رمضان 2018 حصريا على شاشة السومرية، المسلسل العراقي الكوميدي الساخر "زيدان المليان" الذي يلعب دور البطولة فيه نجوم برنامج "ولاية بطيخ" أوس فاضل ووسام ضياء.

تحكي القصة عن أحد النصابين المرموقين الذي يحترف النصب بطرقٍ لا يتخيلها أي خبير تحقيق أو رجل أمن. يصنع مخططاً لكل عملية، ونفوذه تمتد لكل رجال الدولة ولا أحد يستطيع كشفه. في كل حلقة نرى "زيدان" عازمٌ على عملية نصبٍ جديدة وكبيرة وهو في كامل استرخائه، وفي نهاية الحلقة تكتمل العملية بطريقة يغفل عنها الجميع. ويعاون زيدان مساعده الشخصي "خصاف" الذي يدري بكل المخططات والذي لا يخشى شيئاً، كما ينضم إليهما "جمعة" الذي تعرّف على زيدان في الحلقة الأولى أثناء قيامه بعملية انتحال شخصية.
شخصية زيدان كوميدية نابعة من قلب الشارع العراقي، وجذوره من العائلة المالكة العراقية ويتمتع بالروح البغدادية التي يفتقدها العصر الحالي


  ".زيدان المليان" الذي يعرض يوميا في وقت الافطار من تأليف محمد خماس وإخراج علي فاضل وبطولة اوس فاضل ووسام ضياء ومحمد اياد وهبة عزيز.

مسلسل "زيدان المليان" يُضاف إلى باقة من البرامج الرمضانية المتنوعة على السومرية تضم إنتاجات ضخمة وأعمال درامية وكوميدية وبرامج مسابقات بالاضافة إلى مسلسلات عربية مشتركة وأخرى عراقية وسورية ومصرية منها مسلسل "الهيبة – العودة"، "طريق" ، "قانون عمر" ، "سك على اخواتك" ، "حريم الشاويش"...

المصدر :

السومرية

0 1 0 2 2
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف .. غياب شخصيات بارزة للمرة الاولى‎ في البرلمان المقبل

بالانفوغراف .. غياب شخصيات بارزة للمرة الاولى‎ في البرلمان المقبل

بالانفوغراف: مطالبات بالعد والفرز اليدوي وائتلاف العبادي يقترب من المركز الاول

بالانفوغراف: مطالبات بالعد والفرز اليدوي وائتلاف العبادي يقترب من...

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact