.

السليمانية او أربيل تحتضن نهائيات دوري الصالات

16 أيار 2018 - 17:55

رياضة

Alsumaria News Details Back
السليمانية او أربيل...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
عقد، اليوم الأربعاء، في مقر الاتحاد المركزي لكرة القدم المؤتمر الفني الخاص بالفرق التي تأهلت إلى مرحلة النهائيات لدوري كرة الصالات.

وجرى ذلك بحضور رئيس لجنة كرة الصالات يحيى زغير وممثلي الاندية الثمانية، حيث قدم زغير في مستهل حديثة أثناء المؤتمر مباركته لهذه الفرق التي عملت واجتهدت وبالاخير قطفت ثمار النتائج الإيجابية التي حققتها ، بتاهلها إلى مرحلة النهائيات.

تعاون مثمر

واشار بمعرض كلامة إلى "العمل المضني والكبير الذي بذل من جانب جميع الفرق المشاركة وتعاونهم المثالي مع أعضاء اللجنة والحكام وسعيهم الدؤوب في إيصال عجلة الدوري إلى جادة النجاح".
مهنية الإعلام الرياضي

كما أشاد رئيس اللجنة بـ"الدور المهني الذي ظهر عليه الإعلام الرياضي ، وتسليطة الضوء على منافسات الدوري بالشكل الذي جعل الجماهير العراقية ، تتابع كل صغيرة وكبيرة تتعلق بالمباريات التي جرت بطريقة انسيابية مخطط لها بشكل دقيق من قبلنا".

المؤتمر كان عبارة عن جلسة مفتوحة تم فيه فتح باب النقاش لممثلي الفرق الثمان ليدلوا بدلوهم ، حيث تم الإتفاق بينهم وبين لجنتهم على إنطلاق مرحلة النهائيات بعد عيد الفطر مباشرة.

إقليم كردستان يحتضن النهائيات

وطرح زغير طرح العديد من الخيارات التي من الممكن أن تحتضن المباريات ومنها محافظات الوسطى والجنوبية ، لكن الاندية المتأهلة طلبت أن يكون إقليم كوردستان المكان المناسب لاقامتها لعدة اعتبارات ، منها توفر قاعات مثالية ومكيفة صالحة للعبة كرة القدم داخل الصالات ، إلى جانب تعاون الأتحاد الفرعي بالإقليم بتقديمة كل انواع الدعم اللوجستي سعيآ منه لأنجاح هذه المسابقة.

السليمانية او اربيل

في نهاية المطاف وقع الاختيار على السليمانية أو اربيل لاحتضان المنافسات على أن يختار الأتحاد العراقي أحداهما في وقت لاحق.

ممثل العراق خارجيآ

تم التطرق إلى من يمثل العراق في البطولات الخارجية ، وجرى الاتفاق على مشاركة حامل اللقب لهذا الموسم في بطولة ابطال الدوري الآسيوي ، وصاحب المركز الثاني في بطولة الأندية العربية التي ستقام في السعودية مطلع عام 2019 , اما صاحب المركز الثالث مشاركتة تقتصر على بطولة غرب آسيا ، في حين سيشارك الفريق الذي يحل بالمركز الرابع في بطولة الأندية الخليجية.

قسمت الأندية الثمانية إلى مجموعتين:-

المجموعة الأولى ضمت ( نفط الوسط - نفط الجنوب - الجيش - مصافي الوسط )
ب- المجموعة الثانية ( الشرطة - القوة الجوية - بلدية البصرة - غاز الجنوب ) .

وفي الختام قدم ممثلي الاندية الثناء والتقدير لرئيس وأعضاء اللجنة لمحاولتهم الدائمة في إشراك الاندية ببعض المقترحات وفسح المجال لهم بطرح كل ما لديهم خدمة للعبة كرة الصالات.

المصدر :

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف: مطالبات بالعد والفرز اليدوي وائتلاف العبادي يقترب من المركز الاول

بالانفوغراف: مطالبات بالعد والفرز اليدوي وائتلاف العبادي يقترب من...

بالانفوغراف .. اجمالي عدد المصوتين ونسبة المشاركة النهائية في الانتخابات‎

بالانفوغراف .. اجمالي عدد المصوتين ونسبة المشاركة النهائية في...

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact