.

بالوثيقة.. 81 نائبا يوقعون على عقد جلسة طارئة

17 أيار 2018 - 12:44

سياسة

Alsumaria News Details Back
بالوثيقة.. 81 نائبا...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
اكد النائب عن ائتلاف دولة القانون عبد الهادي السعداوي، الخميس، ان هنالك تواقيع جمعت لاعضاء البرلمان تجاوزت الـ 80 توقيعا لعقد جلسة طارئة بحضور اعضاء مفوضية الانتخابات للتحقيق بالخروقات التي حصلت واصدار توصية ملزمة للمفوضية باجراء العد اليدوي.

وقال السعداوي في حديث لـ السومرية نيوز، ان "هنالك خروقات كثيرة حصلت خلال سير عملية الانتخابات خاصة في محافظة كركوك، بالتالي فعلى مفوضية الانتخابات الرضوخ للمطالبات السياسية وان تمضي باخذ عينات بنسبة معينة للعد اليدوي"، مبينا ان "هنالك طلب تقدمنا به الى مجلس القضاء الاعلى لاصدار قرار يلزم المفوضية بالعد اليدوي".
واضاف السعداوي، ان "هنالك جمع تواقيع تجاوزت الـ 80 توقيعا من اعضاء البرلمان لتقديم طلب الى رئاسة البرلمان بغية عقد جلسة طارئة بحضور مفوضية الانتخابات والتحقيق بما حصل في الانتخابات مع اصدار توصية ملزمة للمفوضية بالعد اليدوي".
وتظهر الوثيقة التي حصلت عليها السومرية نيوز، 81 تسلسلا لاسماء نواب يقابله توقيع كل نائب، فيما خلت تسلسلات اسماء النواب في الوثيقة من 61 الـــى 69 .

وكانت النائبة عن محافظة نينوى فرح السراج كشفت، امس الاربعاء، عن مطالبات تقدم بها عدد من اعضاء مجلس النواب الى رئاسة البرلمان لعقد جلسة طارئة خلال الايام القليلة المقبلة بحضور مجلس مفوضي مفوضية الانتخابات لمناقشة الخروقات التي حصلت خلال العملية الانتخابية.







1 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف .. العراق يبدأ العام المقبل بخفض 302 الف برميل يوميا

بالانفوغراف .. العراق يبدأ العام المقبل بخفض 302 الف برميل يوميا

 بالانفوغراف: الدكة العشائرية ارهاب من نوع اخر

بالانفوغراف: الدكة العشائرية ارهاب من نوع اخر

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact