.

مكافئة مالية للاعبي الأنيق وتشكيل فرق ومقررات للطلاب

09 حزيران 2018 - 21:32

رياضة

Alsumaria News Details Back
مكافئة مالية للاعبي...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
قررت الهيئة الإدارية لنادي الطلبة الرياضي، تسمية مشرف فريق كرة القدم وتخصيص مكافئة مالية مجزية للاعبي فريق كرة القدم في حال الفوز على الشرطة في الدوري الممتاز وتشكيل عدد من اللجان وتشكيل فرق جديدة فضلا عن عدد من المقررات التي تم التصويت عليها في اجتماع الهيئة الإدارية للنادي.

وذكر بيان لإدارة النادي تلقت السومرية نيوز نسخة منه، أن "الاجتماع الذي عقد في مقر النادي بحضور جميع أعضاء الهيئة الإدارية، شهد مباركة الهيئة الإدارية الجديدة والترحيب بأعضائها الجدد وتقديم كتاب شكر وتقدير لعلي عبد الرضا الساعدي عضو الهيئة الإدارية السابق".
وأضاف أن "الاجتماع شهد ايضاً التصويت على تسمية اللاعب الدولي السابق وعضو الهيئة الإدارية حيدر عبد الرزاق مشرفا لفريق كرة القدم، كما قررت الهيئة الإدارية منح مكافئة مجزية في حال الفوز على فريق الشرطة ضمن الجولة 31 لدوري الكرة الممتاز، كما قدمت الإدارة مكافئة مالية قبل عدة أيام للاعبين بعد النتائج الإيجابية المتحققة في دوري الكرة الممتاز".

وواصل البيان، أنه "تم توجيه لجنة التراخيص في النادي بإكمال أعمالها وإكمال المتطلبات والتواصل مع لجنة التراخيص في الاتحاد العراقي لكرة القدم".

وبين انه "تمت الموافقة على تشكيل لجان جديدة وهي تحليل العروض والمشتريات، واعتدال الأسعار، فضلا عن لجنة الصيانة والفحص الهندسي وتكليف أمين السر عباس وحيد بتشكيل اللجان".

وأوضح البيان بالقول، "بهدف الارتقاء بالألعاب الرياضية الأخرى، تم تشكيل فرق لألعاب الكرة الطاولة والتايكواندو والدراجات، كما خولت الهيئة الإدارية رئيس النادي علاء كاظم صلاحية توقيع العقود وإجراء المفاوضات وتخويل السيد محمد الهاشمي بمراجعة وزارة التعليم العالي".

المصدر :

1 0 0 0 2
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف .. 43 % فقط نسبة عودة النازحين الى ديارهم

بالانفوغراف .. 43 % فقط نسبة عودة النازحين الى ديارهم

بالانفوغراف .. 38 الف حاج عراقي في الديار المقدسة

بالانفوغراف .. 38 الف حاج عراقي في الديار المقدسة

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact