.

لاعب وطني السلة يحدد مفاتيح الفوز على كازخستان وقطر

10 حزيران 2018 - 14:13

رياضة

Alsumaria News Details Back
لاعب وطني السلة...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
حدد لاعب المنتخب الوطني لكرة السلة، المغترب في السويد تيمور حسين، مفتاح الفوز على منتخبي كازخستان وقطر في النافذة الثالثة من تصفيات كأس العالم بالصين 2019.

وقال حسين في تصريح لموقع الاتحاد الدولي "فيبا" ترجمته السومرية نيوز، "لدينا فرصاً جيدة للفوز على كازخستان وقطر ، بشرط أن نكون مستعدين جسدياً وأن نلعب كفريق واحد، حينها سنصبح أفضل بالتأكيد".

وأوضح أن "اللعب الجماعي سيكون مفتاح الفوز في هاتين المباراتين، فضلا عن تقديم أداء كبير لمدة 40 دقيقة كاملة".

وأضاف "عندما يتعلق الأمر بالتحضير ، فإننا نعمل جاهدين كل يوم لاتخاذ خطوة إضافية نحو الامام بعد كل وحدة تدريبية، كي نتمكن من الوصول إلى الجاهزية القصوى قبل مباريات التصفيات".
وعن تجربته مع المنتخب الوطني، أكد حسين أن "تجربتي حتى الآن هي أن لدينا إمكانات جيدة في المنتخب الوطني ، ويسرني أن أكون جزءاً منه وأتطلع للعب في صفوفه، أنا مسرور أيضاً من المترجمين الذين يعملون معنا ودي ماريو يترجم لي ما يطلبه المدرب وزملائي اللاعبين".


ويشارك المنتخب الوطني في بطولة ودية باسطنبول، والتي ستنطلق في الـ15 من الشهر الحالي، إذ أوقعتنا القرعة إلى جانب منتخبات انغولا والأردن والكويت.

الجدير بالذكر إن منتخبنا يحتل المركز الرابع في مجموعته التي تتصدرها إيران وكازاخستان ولكل منهما سبع نقاط ، وتحتل قطر المركز الثالث بـ 5 نقاط والعراق رابعا بنفس الرصيد وبفارق المواجهات المباشرة .

المصدر :

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف... مفاوضات تشكيل الحكومة المقبلة

بالانفوغراف... مفاوضات تشكيل الحكومة المقبلة

بالانفوغراف: تعرف على سنوات عدم الرسوب في العراق‬

بالانفوغراف: تعرف على سنوات عدم الرسوب في العراق‬

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact