.

هذا ما قاله مدرب روسيا قبل لقاء السعودية في المونديال!

12 حزيران 2018 - 11:03

رياضة

Alsumaria News Details Back
هذا ما قاله مدرب...
CloseMe

أعلن المدير الفني لمنتخب روسيا لكرة القدم، ستانيسلاف تشرتشيسوف، قائمته النهائية المشاركة في بطولة كأس العالم التي تحتضها روسيا.

وقبل بضعة أيام من لقاء السعودية في افتتاح المونديال صرّح بالقول: "يجب علينا أن نعترف بأن المنتخب السعودي يقدم أداء لافتا، لقد أرسلوا 6 لاعبين للاحتراف في إسبانيا، وبذلوا الكثير من الجهد والمال، وكل شهر تقريبا كانوا يتجمعون لمدة أسبوع، وتم اختبار 50 لاعبا خلال فترة قصيرة يلعبون مثل منتخب تشيلي لأن لديهم مدربا تشيليا".

وجاءت القائمة النهائية للمنتخب الروسي المشاركة في بطولة كأس العالم على النحو التالي:
Image result for ‫المنتخب الروسي مونديال 2018‬‎

حراسة المرمى: إيغور أكينفيف (سيسكا موسكو)، فلاديمير جابولوف (بروج البلجيكي)، وأندري لونيف (زينيت سان بطرسبورغ).

الدفاع: فلاديمير جرانات وفيودور كودرياشوف (روبن قازان)، إيليا كوتيبوف (سبارتاك موسكو)، أندري سيميونوف (أخمد غروزني)، إيغور سمولنيكوف (زينيت سان بطرسبورغ) وماريو فرنانديش وسيرغي إينياشيفين (سيسكا موسكو).

الوسط: يوري جازينسكي (كراسنودار)، ألان دزاجوييف وألكسندر غولوفين (سيسكا موسكو)، ألكسندر إيروكين ويوري جيركوف ودالر كوزياييف (زينيت سان بطرسبورغ)، رومان زوبنين وألكسندر ساميدوف (سبارتاك موسكو)، أنطون ميرانتشوك (لوكوموتيف
موسكو) ودينيس تشيريشيف (فياريال الإسباني).

الهجوم: أرتيم دزيوبا (أرسنال تولا)، أليكسي ميرانتشوك (لوكوموتيف موسكو) وفيودور سمولوف (كراسنودار).

بالعودة الى تاريخ روسيا في المونديال، تأهل المنتخب الروسي 3 مرات لبطولة كأس العالم.

المشاركة الأولى عام 1994

كانت أول مشاركة للمنتخب الروسي في كأس العالم عام 1994، حيث أوقعت القرعة المنتخب ضمن منتخبات المجموعة الثانية في النهائيات بجانب منتخبات البرازيل والسويد والكاميرون وهي المجموعة التي اعتُبرت واحدة من المجموعات القوية

روسيا في كأس العالم عام 2004

وفي المرة الثانية عام 2004، أوقعت القرعة المنتخب الروسي ضمن منتخبات المجموعة الثامنة بصحبة أصحاب الأرض اليابان، بالإضافة إلى منتخبي بلجيكا وتونس في مجموعة اعتبرت الأضعف على الإطلاق، ضمن مجموعات البطولة قاطبة؛ وصبّت التوقعات كلها في مصلحة المنتخب الروسي للتأهل عن المجموعة على خلفية نتائجه خلال التصفيات التأهيلية.

المنتخب الروسي في المرة الثالثة

وفي المرة الثالثة، كانت في كأس العالم 2014 حيث أوقعتهم القرعة مع كل من بلجيكا، الجزائر وكوريا الجنوبية، ولم تحقق روسيا أي فوز حيث احتلت المركز الثالث من تعادلين وهزيمة.

ويُعد أخطر لاعبي منتخب روسيا المهاجم صاحب الـ27 عاما، فيدور سمولوف، لاعب نادي كراسنودار، ولاعب الوسط دميتري تراسوف لاعب نادي سبارتك موسكو صاحب الـ30 عاما، واللاعب فيدور كودرياشوف مدافع نادي روبن كازان صاحب الـ30 عاما.

المصدر :

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف.. نحو مليوني أرملة ومطلقة في العراق

بالانفوغراف.. نحو مليوني أرملة ومطلقة في العراق

بالانفوغراف... العراق يحتل المرتبة 117 عالمياً في سرعة الانترنت من اصل 135 دولة

بالانفوغراف... العراق يحتل المرتبة 117 عالمياً في سرعة الانترنت من...

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact