اعلان

تعرفي الى مدة تجميد بعض الأطعمة في الثلاجة

2018-06-14 | 02:34
تعرفي الى مدة تجميد بعض الأطعمة في الثلاجة
المصدر:
3,508 مشاهدة

عندما نتطرق الى موضوع تجميد الأطعمة في الفريرز كثيرة هي الأسئلة التي تطرحها ربة المنزل في هذا السياق، كم من الوقت أستطيع ترك هذه الأطعمة في الفريزر؟

عندما نتطرق الى موضوع تجميد الأطعمة في الفريرز كثيرة هي الأسئلة التي تطرحها ربة المنزل في هذا السياق، كم من الوقت أستطيع ترك هذه الأطعمة في الفريزر؟ وهل تصبح مضرة في حال تركها لفترة أطول؟ كيف أحفظ الأطعمة بحسب نوعها في الثلاجة؟ ما هي الأطعمة التي لا يجب وضعها في الثلاجة؟ وغيرها من الأسئلة...

وفي التالي، سنجيبك على أكثر الأسئلة طرحًا خصوصا في ما يخص مدة تجميد الأطعمة في الفريرز بحسب أنوعها من خلال الجدول التالي.

 مدة تفريز بعض الاطعمة


  • تختلف مدة تفريز اللحوم فالنيئة منها يمكنك وضعها 6 أشهر كمدة قصوى في الفريزر في حين أن اللحوم المطهوة لا يصلح تجميدها لأكثر من 3 أشهر.

  • اما الدجاج النيء فيمكنك تركه في الفريرز لمدة سنة واحدة لكن الأمر لا ينطبق على الدجاج المسلوق الذي يصلح أن يبقى في الفريزر حتى 6 أشهر.

  • بدورها الطماطم المدة القصوى التي يمكن وضعها فيها في الفريرز فهي 4 أشهر وبعد هذه الفترة يمكنك استخدام الطماطم في تحضير صلصة البيتزا وغيرها من الصلصات مثلًا.

  • اما الخبز فيصلح وضعه في الثلاجة لـ3 أشهر كحدّ أقصى. في حين أن الحبوب المطهوة فيمكنك حفظها في الثلاجة من 8 الى 12 شهر في الوقت الذي يصلح فيه حفظ الزبدة في الثلاجة حتى 6 أشهر كحدّ أقصى.

علم وعالم

للنساء فقط

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
 
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية