.

الانواء تعلن حالة الطقس خلال ايام عيد الفطر

14 حزيران 2018 - 14:47

الشارع العراقي

Alsumaria News Details Back
الانواء تعلن حالة...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت هيئة الانواء الجوية، الخميس، عن حالة الطقس خلال ايام عيد الفطر المبارك، مبينة ان الطقس سيكون صحوا ودرجات الحرارة بين الارتفاع والانخفاض.

وقالت الهيئة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه ان "الطقس في المنطقتين الوسطى والجنوبية يوم غد الجمعة سيكون صحوا، فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق"، مبينة ان "الطقس في المنطقة الشمالية سيكون صحوا مع بعض الغيوم فيما سترتفع درجات الحرارة قليلا عن اليوم السابق".

واضافت ان "الطقس ليوم السبت في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحوا، فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق"، مشيرة الى ان "الطقس في المنطقة الشمالية سيكون صحوا ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات عن اليوم السابق".
وتابعت الهيئة ان "الطقس في المنطقتين الوسطى والجنوبية ليوم الاحد سيكون صحوا ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحوا ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

واوضحت الهيئة ان "الطقس ليوم الاثنين في المنطقة الوسطى سيكون صحوا، فيما ستنخفض درجات الحرارة بضع درجات، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحوا مع انخفاض لدرجات الحرارة قليلا"، موضحة ان "الطقس في المنطقة الجنوبية سيكون صحوا ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

يذكر ان البلاد شهدت خلال الشهر الماضي، تذبذب بدرجات الحرارة بين الانخفاض والارتفاع، في حين شهدت خلال شهر حزيران الحالي ارتفاع بدرجات الحرارة وصلت الى اكثر من 40 درجة مئوية.

1 1 17 9 10
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف: الراتب الشهري لعناصر الحشد الشعبي يتجاوز المليون دينار

بالانفوغراف: الراتب الشهري لعناصر الحشد الشعبي يتجاوز المليون دينار

بالانفوغراف: ايران والعراق علاقات قوية رغم العقوبات الامريكية‬

بالانفوغراف: ايران والعراق علاقات قوية رغم العقوبات الامريكية‬

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact