.

الشرطة الاتحادية تعلن مقتل ثلاثة "ارهابيين" و اعتقال 12 بعملية ثأر الشهداء

04 تموز 2018 - 21:35

أمن

Alsumaria News Details Back
الشرطة الاتحادية...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت قوات الشرطة الاتحادية، الاربعاء، عن مقتل ثلاثة "ارهابيين" واعتقال 12 آخرين، اضافة الى العثور على اسلحة ومتفجرات خلال عملية ثأر الشهداء.

وقال قائد القوات الفريق رائد شاكر جودت في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "قوات الشرطة الاتحادية انطلقت بهمة عالية لملاحقة عناصر داعش الارهابية ضمن عملية ثأر الشهداء وتأمين شرق طريق ديالى صلاح الدين وحققت نتائج كبيرة في يومها الاول".

وأضاف جودت، أن "القوات تمكنت من تفتيش 70 قرية والقاء القبض على 12 ارهابيا والعثور على اسلحة ومتفجرات وتدمير انفاق ومضافات للدواعش"، مبينا أن "قطعات اللواء الرابع فرقة مغاوير النخبة تمشط قرية المهافيف في قضاء الحويجة وتقتل 3 دواعش وتدمر شبكة انفاق شقية".
وتابع جودت، أن "قطعات اللواء الثالث مغاوير النخبة عثرت على كدس للمخلفات الحربية والمتفجرات خلال تفتيش قرية الصخر في قضاء الدبس".

وكان مركز الإعلام الأمني أعلن، اليوم الأربعاء، عن نتائج عملية "ثأر الشهداء" لتطهير مناطق شرق طريق ديالى – صلاح الدين، والتي انطلقت استجابةً لتوجيه رئيس الوزراء حيدر العبادي.

1 0 1 1 0
التعليق عن طريق :
1 - عباس العراقي
بارك الله فيكم يا أبطال العراق , فأقتلوا صهاينه داعشششششششششششششش الارهابيه ومن يساندهم في جميع انحاء العراق خلصونا من شرهم
05 - 07 - 2018
عاشوراء... الملايين يحيون الذكرى في ظل استنفار امني وخدمي

عاشوراء... الملايين يحيون الذكرى في ظل استنفار امني وخدمي

بالانفوغراف... تعرف الى الأرقام القياسية التي سجّلها العراق في موسوعة غينيس

بالانفوغراف... تعرف الى الأرقام القياسية التي سجّلها العراق في موسوعة...

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact