.

وداعاً لمهندسي الديكور... اكتشفي هذه التطبيقات وجدّدي منزلك بنفسك

06 تموز 2018 - 13:19

للنساء فقط

Alsumaria News Details Back
وداعاً لمهندسي...
CloseMe

أترغبين في تغيير ديكور منزلك وليس لديك المال الكافي لاسشتارة مهندس ديكور أو مصمم؟ أتبحثين عن ديكور مميز وليس لديك أي فكرة رائعة؟ الحل يكمن في هاتفك الذكي.

ثمة بعض التطبيقات التي يمكنها تصميم ديكور منزلك أو مكتبك الخاص وبالقياسات المتاحة لديك، كما لو ان الخريطة أمامك على أرض الواقع.

تطبيق Neybers



يتوفر على منصة أندرويد وiOS.

يسمح لك التطبيق بتصميم ديكور منزلك بنفسك الكترونياً حيث يمكنك من تحميل صورة منزلك أو استخدام إحدى القوالب الجاهزة التي يوفرها التطبيق وإضافة الألوان وقطع أثاث من مختلف الأنواع والأحجام بما يتناسب مع أبعاد الغرفة.
تطبيق Roomhints Design Ideas



يتوفر على منصة iOS.

هل بدأت بتغيير ديكور المنزل ولكنك تواجهين بعض المشاكل فلا تدري كيف أو من أين الحصول على ستائر نوافذ مناسبة أو كيفية تغيير طاولتك بحيث تلائم الديكورالجديد؟ فهنا الحل حيث باستطاعتك تحميل صورة لمنزلك واستشارة مصمم ديكور عبر التطبيق يجيب على أسئلتك ويقدم لك النصح. ويمكنّك التطبيق أيضاً من شراء ما ينصحك به المصمم.

تطبيق Paper

 Paper by FiftyThree

يتوفر على منصة iOS.

هو أكثر من مجرد تطبيق للتصميمات الهندسية وهو شائع جداً والسبب في ذلك أنّه يبقيك على اطلاع على أحدث مشاريع هندسة الديكور. يساعدك هذا التطبيق على التخطيط لمشروعك ويتيح لك تطبيقها داخل هيكل معيّن وتحضير قوائم بما يجب القيام به وتنظيم أعمالك مما يوفر عليك الوقت ويبقيك ضمن حدود ميزانيتك.

تطبيق Color Capture

Color Capture

يتوفر على منصة أندرويد وiOS.

لا داعٍ للحيرة في اختيار الألوان حيث يسمح لك هذا التطبيق بالتقاط صور لمنزلك لاختيار ألوان تتطابق مع أبعاد المكان وشكل الأثاث وحفظهم في مجلّد الكتروني يسهَل عليك الوصول إليهم متى شئت ذلك.

Modsy



يسمح لك هذا التطبيق بالتقاط صور 3D للمكان المراد تغيير ديكوره وتحميلها ليصلك اقتراحات من عدد من مصممي الديكور من دون دفع أجرة خدماته.

تطبيق Handy

Handy

يتوفر على منصة iOS.

يساعدك هذا التطبيق على التواصل مع متخصصين في أعمال الطلاء والصيانة وغيرها من الخدمات اللازمة لتغيير ديكور منزلك.

فيجنبك هاتفك الذكي عبر هذه التطبيقات دفع مبالغ إضافية لمصممي الديكور ويقدّم لك النصائح لتهيئة منزلك بأسعار معقولة وتأثيثه يما يتلائم مع حجمه وطلائه وإضافة لمستك بما يوفر لك الراحة والسعادة.


المصدر :

arageek

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف.. تظاهرات تعم العراق

بالانفوغراف.. تظاهرات تعم العراق

بالانفوغراف... 60 عاما على تأسيس الجمهورية العراقية

بالانفوغراف... 60 عاما على تأسيس الجمهورية العراقية

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact