.

ملا بختيار للسومرية: الاجتماعات مع الكتل هي لتقريب وجهات النظر وليس للتحالفات

07 تموز 2018 - 23:01

سياسة

Alsumaria News Details Back
ملا بختيار...
CloseMe

السومرية نيوز/ اربيل
اكد مسؤول المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكردستاني ملا بختيار، السبت، ان الاجتماعات مع الكتل هي لتقريب وجهات النظر وليس للتحالفات، فيما اشار المتحدث باسم تحالف الفتح الى الاستمرار بالمباحثات مع جميع الأطراف لتقريب وجهات النظر.

وقال ملا بختيار في حديث لـ السومرية نيوز، ان "الاجتماعات التي يعقدها الاتحاد الوطني الكردستاني مع الكتل السياسية هي لتقريب وجهات النظر وليس للتحالفات"، مبينا ان "الاربعاء المقبل سيكون هناك اجتماعا مع الحزب الديمقراطي الكردستاني للاتفاق على الذهاب لبغداد واجراء حوارات تشكيل الحكومة المقبلة".
واضاف ان "الاتحاد الوطني سيتحاور مع الكتل السياسية بعد انتهاء اعلان نتائج الانتخابات".
من جانبه، اكد المتحدث باسم تحالف الفتح احمد الاسدي خلال مؤتمر صحافي عقده اليوم وحضرته السومرية نيوز، ان "وفد تحالف الفتح ودولة القانون سيتباحث ايضا مع القوى والكتل السياسية المعارضة في الإقليم"، لافتا الى "اننا مستمرون بالمباحثات مع كل الأطراف لتقريب وجهات النظر".

فيما اكد القيادي في دولة القانون حسن السنيد "جئنا لاربيل لنبحث مابعد نتائج الانتخابات ونحن مستمرين بالمباحثات"، موضحا ان "مظلة الدستور هي أساس لحل المشاكل، ومرجعية الدستور لايعبر عليها أحد".

وأعلن كفاح محمود المستشار الإعلامي في مكتب رئيس الحزب الديمقراطي مسعود البارزاني، اليوم السبت، أن وفدين من ائتلافي الفتح ودولة القانون يجريان زيارة إلى أربيل حالياً لإجراء مباحثات مع الحزب الديمقراطي، فيما اعتبر أن "بيضة القبان ما تزال في سلة كردستان".

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
عاشوراء... الملايين يحيون الذكرى في ظل استنفار امني وخدمي

عاشوراء... الملايين يحيون الذكرى في ظل استنفار امني وخدمي

بالانفوغراف... تعرف الى الأرقام القياسية التي سجّلها العراق في موسوعة غينيس

بالانفوغراف... تعرف الى الأرقام القياسية التي سجّلها العراق في موسوعة...

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact