.

شرطة ديالى: رصدنا ضخاً غير مسبوق للأخبار المضللة في تموز

08 تموز 2018 - 12:25

أمن

Alsumaria News Details Back
شرطة ديالى: رصدنا...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت شرطة ديالى، الأحد، أن شهر تموز الحالي شهد ضخاً غير مسبوق للأخبار المضللة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الأوضاع الأمنية في المحافظة، فيما أكد استقرار الأوضاع الأمنية في المحافظة واستعداد الأجهزة الأمنية لمواجهة أي خطر يهدد أمن ديالى.

وقال المتحدث الإعلامي باسم شرطة ديالى العقيد غالب العطية في حديث لـ السومرية نيوز، إن "تموز شهد ضخاً غير مسبوق للأخبار المضللة على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل هو الأعلى خلال العام الحالي"، معتبراً أن "ما يحدث مخطط له للاضرار بالأمن والاستقرار الداخلي في ديالى".
وأضاف العطية، أن "الأيام الماضية شهدت ديالى بالفعل حوادث إرهابية، لكن تصوير الأمر على أنها بداية انهيار أمني رسالة خطيرة تحاول التنظيمات الإرهابية نشرها في مواقع التواصل الاجتماعي وهذا ما نحذر منه"، مؤكدا "البدء بتعقب المواقع السوداء"، في إشارة منه إلى المواقع المؤيدة للتنظيمات المتطرفة.
ودعا العطية أهالي ديالى إلى "عدم تصديق الشائعات التي تروج في مواقع التواصل الاجتماعي والتي تتحدث عن وجود سيطرة لداعش هنا او هناك"، مؤكداً أن "الأوضاع مستقرة والأجهزة الأمنية على اهبة الاستعداد لردع أي خطر يهدد أمن ديالى ككل".

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
عاشوراء... الملايين يحيون الذكرى في ظل استنفار امني وخدمي

عاشوراء... الملايين يحيون الذكرى في ظل استنفار امني وخدمي

بالانفوغراف... تعرف الى الأرقام القياسية التي سجّلها العراق في موسوعة غينيس

بالانفوغراف... تعرف الى الأرقام القياسية التي سجّلها العراق في موسوعة...

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact