.

نجم السومرية يسطع... و"رحّال" يحرز نجاحاً باهراً في ثلاث حلقات

09 تموز 2018 - 12:32

الشارع العراقي

Alsumaria News Details Back
نجم السومرية...
CloseMe


امتاز البرنامج الاجتماعي الترفيهي "رحال"، الذي يعرض على قناة السومرية، بنقله واقع ونمط حياة المجتمع العراقي البعيد عن وسائل الإعلام، والتعايش معهم وتعريف المشاهدين على عاداتهم وتقاليدهم.

ونتيجة لذلك، وبعد انطلاق 3 حلقات فقط من هذا البرنامج، استطاع أن يحقق "رحال" والاعلامي علاء بتي، نجاحا باهرا، اذ أصبح البرنامج حديث البلد.

وفي هذا السياق، كتب رئيس التحرير التنفيذي لموقع "البينة الجديدة" مقالاً بعنوان: رحّال... برنامج تفردت به قناة السومرية لاستكشاف الأماكن التراثية.

ونستعرض اليكم في التالي، ما جاء بالمقال:

امتازت قناة السومرية ببرامجها المتنوعة حتى استطاعت أن تستقطب مساحة واسعة من المتلقين أو المشاهدين الذين يزدادون يوماً بعد آخر.. وأكيد أن هذا النجاح ما كان ليتحقق لولا وجود إدارة واعية عارفة بالمحيط الذي هي فيه ولولا وجود معدين ومقدمين على درجة عالية من الاعتداد والحماسة في إيصال الرسالة الإعلامية الهادفة إضافة إلى تحقيق أغراض الترفيه الذي يجعل المشاهد أكثر انشداداً للشاشة. ولعل برنامج (رحّال) الاجتماعي الترفيهي الذي يقدمه الزميل الإعلامي المبدع (علاء بتي) واحداً من تلك البرامج التي أثبتت حضورها من خلال استكشاف أماكن تراثية لم تصلها هيئة الآثار نفسها بغية تسليط الضوء عليها وتعريف المشاهد العراقي بها.. ونجح الزميل علاء بتي مع كادره المثابر في أن يجوب أماكن شتى لتسليط الضوء على حياة شرائح اجتماعية لا سيما تلك التي ظلت بعيدةً عن عيون الإعلام من خلال التعايش معها وتعريف المشاهد بعاداتها وتقاليدها ومهنها التي تمارسها أو تعتاش عليها.. صفقوا معي لبرنامج (رحّال) ولمقدمه الشاب المتطلع نحو الأمام الإعلامي (علاء بتي) وتحية للسومرية ولكل ملاكاتها وعشاقها حيثما كانوا.



ومن هنا، تشكر قناة السومرية جميع متابعيها على التقدير والوفاء لهذه الشاشة التي كانت ولا تزال شبكة تلفزيونية عراقية مستقلة والمحطة الأكثر شعبية في العراق، متمنية أن تبقى دائما عند حسن ظن الجميع.

يذكر أن "رحال"، من تقديم الاعلامي علاء بتي، يعرض أيام السبت في تمام الساعة 9:30 مساء على شاشة السومرية.

يمكنكم الاطلاع على تفاصيل البرنامج ومشاهدة كل الحلقات بالنقر على الصورة أدناه.


المصدر :

السومرية

0 0 1 4 1
التعليق عن طريق :
1 - برنبرنا
برنامج راقي وشيق بجميع الجوانب
09 - 07 - 2018
بالانفوغراف: الراتب الشهري لعناصر الحشد الشعبي يتجاوز المليون دينار

بالانفوغراف: الراتب الشهري لعناصر الحشد الشعبي يتجاوز المليون دينار

بالانفوغراف: ايران والعراق علاقات قوية رغم العقوبات الامريكية‬

بالانفوغراف: ايران والعراق علاقات قوية رغم العقوبات الامريكية‬

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact