.

اتحاد الكرة يلغي مواجهة الاولمبي الودية أمام السعودية

01 آب 2018 - 15:51

رياضة

Alsumaria News Details Back
اتحاد الكرة يلغي...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
أرسل الاتحاد العراقي لكرة القدم، خطابا رسميا إلى نظيره السعودي يعلن فيها إلغاء المباراة الودية التي كانت مقررة بين المنتخبين الاولمبيين استعداداً لبطولة دورة الألعاب الأسيوية المقرر إقامتها في مدينة جاكارتا الإندنوسية منتصف آب المقبل، مؤكداً انسحابه من دورة الألعاب الآسيوية.

‏وبحسب بيان لاتحاد الكرة تلقت السومرية نيوز نسخة منه، فإن "الاتحاد العراقي لكرة القدم، قدم الاعتذار عن عدم المشاركة بدورة الألعاب الآسيوية والمقرر إقامته في العاصمة الأندونيسية جاكرتا خلال منتصف شهر اب الحالي بسبب صعوبة تجميع اللاعبين وعدم الاستعداد الجيد للدخول في منافسات البطولة".
واضاف أن "الاتحاد العراقي أخطر اللجنة الأولمبية العراقية بكتاب رسمي يوضح فيه الأسباب التي دعته إلى الاعتذار عن عدم المشاركة في البطولة ‏والتي أهمها رفض عدد من ‏الأندية المشاركة في الدوري الممتاز منح لاعبيها للمنتخب بسبب استعداداتها للدخول في منافسات دوري الكرة الممتاز للموسم المقبل ، بالإضافة إلى عدم استعداد المنتخب بالصورة الكافية للدخول في منافسات البطولة".
وكانت قرعة دورة الألعاب الآسيوية وضعت منتخبنا الأولمبي في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات الصين وسوريا و ‏تيمور الشرقية .
وتنطلق منافسات البطولة من 14 من شهر آب وحتى 2 من شهر أيلول من الشهر المقبل.

وتابع البيان، "على ذات الصعيد أرسل اتحاد الكرة خطابا رسميا إلى نظيره السعودي يعلن فيها إلغاء المباراة الودية التي كانت مقررة بين المنتخب استعدادا البطولة والتي كان من المقرر ان تستضيفها اندونيسيا لذات الأسباب التي دعته لإلغاء المشاركة في البطولة الآسيوية".

يذكر أن الناطق الرسمي للاتحاد العراقي لكرة القدم حسين الخرساني، أكد للسومرية نيوز، أمس الثلاثاء، أن الاتحاد اعتذر عن المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية.

المصدر :

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف.. تعرف إلى التقسيم الوزاري الجديد‎

بالانفوغراف.. تعرف إلى التقسيم الوزاري الجديد‎

بالانفوغراف... مفاوضات تشكيل الحكومة المقبلة

بالانفوغراف... مفاوضات تشكيل الحكومة المقبلة

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact