.

مصدر يروي تفاصيل ما حدث في قضاء الدجيل بصلاح الدين

02 آب 2018 - 00:08

أمن

Alsumaria News Details Back
مصدر يروي تفاصيل ما...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
روى مصدر امني، الاربعاء، تفاصيل ما حدث في قضاء الدجيل بمحافظة صلاح الدين، فيما اكد قائد عمليات سامراء ان الطريق العام بين بغداد وتكريت مفتوح وبانسيابية عالية.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، ان "ثلاثة شيوخ تم اختطافهم جنوب قضاء الدجيل من قبل مسلحين مجهولين، وتم العثور على جثثهم فيما بعد قرب قضاء التاجي"، مبينا ان "عشائر الدجيل انتشرت على طريق الدجيل السريع رداً على ذلك".

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان "العشائر اشتبكت مع مسلحين على طريق سامراء الدجيل، ما ادى الى مقتل احد ابناء العشائر"، مشيرا الى ان "قائد عمليات سامراء وقائد شرطة صلاح الدين وصلا الى قضاء الدجيل لفتح تحقيق في الحادث".
وتابع المصدر ان "قائد عمليات سامراء اللواء قوات خاصة الركن عماد الزهيري اكد ان الطريق الربط بين بغداد وتكريت مفتوح وبانسيابية عالية"، لافتا الى ان "الطريق هو تحت سيطرة القوات الامنية".
من جانبه، شدد رئيس مجلس محافظة صلاح الدين احمد الكريم على ضرورة "حصر السلاح بيد الدولة وفق القانون"، لافتا الى ان "الوضع في صلاح الدين لن يستقر طالما هناك سلاح منفلت خارج اطار الدولة".

يذكر ان محافظة صلاح الدين تشهد بين فترة واخرى خروقات امنية بعد تحريرها من سيطرة تنظيم "داعش"، حيث تستهدف المدنيين وعناصر الاجهزة الامنية وتوقع قتلى وجرحى بين صفوفهم.


3 8 6 6 2
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف .. 43 % فقط نسبة عودة النازحين الى ديارهم

بالانفوغراف .. 43 % فقط نسبة عودة النازحين الى ديارهم

بالانفوغراف .. 38 الف حاج عراقي في الديار المقدسة

بالانفوغراف .. 38 الف حاج عراقي في الديار المقدسة

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact