.

قيادي بالفتح: تظاهرات يوم غد ستكون منسجمة مع توصيات المرجعية

02 آب 2018 - 10:29

سياسة

Alsumaria News Details Back
قيادي بالفتح:...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
أكد القيادي في تحالف الفتح محمود الربيعي، الخميس، أن تظاهرات يوم غد الجمعة التي دعا اليها تحالفه ستكون منسجمة مع توصيات المرجعية للضغط على القوى السياسية بغية تلبية مطالب الجماهير، فيما شدد على أهمية الاسراع بحسم العد والفرز اليدوي لضمان تشكيل الحكومة وتنفيذ المطالب الشعبية.

وقال الربيعي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "المبادرة التي طرحها تحالف الفتح والمنسجمة مع توجيهات المرجعية الدينية ستكون خارطة طريق التحالف التي سيجسدها في بداياتها من خلال تظاهرات يوم الجمعة"، مبيناً أن "التظاهرات التي ستنطلق ستكون للضغط على القوى السياسية لتنفيذ خارطة طريق المرجعية وتوفير مطالب الجماهير".
وأضاف الربيعي، أننا "ندرك أن توصيات المرجعية تنسجم مع متطلبات الجماهير وتطلعاتهم، بالتالي فعلى الجماهيرالانسجام والتفاعل مع تلك التوصيات بشكل كبير، ومن هذا المنطلق جاءت دعوتنا للخروج بتظاهرات الجمعة"، مشددا على ان "التظاهرات ستتضمن مطالب شعبية حقيقية وهي تنسجم مع المطالب التي وضعناها في مبادرتنا لتصحيح الأوضاع".

وأكد الربيعي على "أهمية الاسراع بحسم نتائج العد والفرز اليدوي وكما دعت المرجعية لضمان سرعة تشكيل الحكومة والمضي بتنفيذ مطالب الجماهير وتوصيات المرجعية".

وكان تحالف الفتح أعلن، أمس الأول الثلاثاء (31 تموز 2018)، عن مبادرة تضمنت عدة نقاط لتصحيح الاوضاع السياسية والاجتماعية والاقتصادية، منها تغيير مفوضية الانتخابات، فيما دعا المواطنين الى التظاهر يوم الجمعة المقبل، دعما لتوصيات المرجعية الدينية.

1 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف .. 23 % من سكان العراق بحاجة الى مساعدات انسانية

بالانفوغراف .. 23 % من سكان العراق بحاجة الى مساعدات انسانية

بالانفوغراف .. 43 % فقط نسبة عودة النازحين الى ديارهم

بالانفوغراف .. 43 % فقط نسبة عودة النازحين الى ديارهم

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact