.

منتخب السلة 3×3 يواصل تحضيراته للألعاب الآسيوية

02 آب 2018 - 13:09

رياضة

Alsumaria News Details Back
منتخب السلة 3×3...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
يواصل منتخبنا تحت سن 23 سنة بكرة السلة لفعالية (3×3) تحضيراته اليومية في قاعة الشعب المغلقة للألعاب الرياضية في العاصمة بغداد للمشاركة في بطولة غرب اسيا المقرر اقامتها في العاصمة الاندونيسية (جاكرتا) للمدة من الثامن من شهر اَب الحالي وتستمر حتى الحادي عشر منه.

ويشرف المدرب نضال غانم سلمان على تدريبات المنتخب اليومية وبحضور والتزام عال من قبل جميع اللاعبين ممن وجهت اليهم الدعوة للالتحاق بالمعسكر الذين تم اختيارهم ضمن مواصفات معينة ذات سرعة وكفاءة عالية، والتحق بمعسكر المنتخب كل من اللاعبين ايهاب حسن وعباس حكمت وجاسم محمد وعبد الله مجيد.
ويركز الطاقم التدريبي على رفع اللياقة البدنية والمهارة الفردية للاعبين لاستعادة الجاهزية الكاملة قبل المشاركة في البطولة ولهذه الغاية عمل المدرب غانم على تخصيص حصص تدريبية مكثفة صباحية ومسائية في قاعة الشعب المغلقة للجانب البدني على ان تتم بعدها تمارين المهارة والتكتيك.‏

وقال غانم إن "الاتحاد العراقي لكرة السلة هيأ المعسكر التدريبي قبل إسبوعين وهذا هو الأسبوع الثالث الذي تخللته عدة مباريات تجريبية مع لاعبي الدوري الممتاز، إضافة إلى لاعبي المنتخب الوطني لفعالية (3×3) والفريق تمكن من حسم مباريات معينة واخفق في مباريات أخرى".

وتابع أننا "نتطلع لرفع اسم كرة السلة العراقية في هذا المحفل ونحن عازمون على تحقيق أفضل النتائج خلال هذه البطولة تليق بمكانة وسمعة كرة السلة العراقية".

يشار إلى ان منتخبنا لكرة السلة 3×3 سبق له المشاركة في بطولة الالعاب الاسيوية التي استضافتها فيتنام في العام 2016 بإشراف المدرب نضال غانم وتمكن خلالها منتخبنا من إحراز الميدالية البرونزية، كذلك تمكن من إحرازه الميدالية الفضية في دورة الألعاب الآسيوية التي جرت أحداثها في العاصمة التركمانستانية عشق أباد العام الماضي.

المصدر :

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف... مفاوضات تشكيل الحكومة المقبلة

بالانفوغراف... مفاوضات تشكيل الحكومة المقبلة

بالانفوغراف: تعرف على سنوات عدم الرسوب في العراق‬

بالانفوغراف: تعرف على سنوات عدم الرسوب في العراق‬

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact