.

مفوضية الانتخابات: انتهاء العد والفرز في الديوانية وغدا يكتمل بالنسبة للكرخ

03 آب 2018 - 15:25

سياسة

Alsumaria News Details Back
مفوضية الانتخابات:...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت مفوضية الانتخابات، اليوم الجمعة، عن انتهاء عملية العد والفرز لمحافظة الديوانية، فيما بينت أن عمليات العد لجانب الكرخ بمحافظة بغداد ستنتهي غدا السبت.

وقال الناطق الرسمي باسم المفوضية القاضي ليث جبر حمزة في بيان صحفي تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إنه تم "انتهاء عمليات اعادة العد والفرز للمراكز والمحطات الانتخابية التي وردت بشأنها شكاوى وطعون لمحافظة الديوانية هذا اليوم الجمعة".

وأضاف حمزة، أن "مجلس المفوضين من القضاة المنتدبين والقاضي المنتدب لمحافظة الديوانية اشرف على عمليات العد والفرز للمراكز والمحطات التي وردت عليها شكاوى وطعون في المحافظة المذكورة انفا، وبمساهمة كبيرة من موظفي المفوضية لمكتبي محافظتي بابل وكربلاء فضلا عن موظفي مكتب القادسية الانتخابي الذين تم اختيارهم لهذا العمل".
وبين حمزة، أن "مجلس المفوضين مستمر بالاشراف المباشر على عمليات العد والفرز لاستكمال المراكز والمحطات التي وردت بشأنها شكاوى وطعون لمحافظة بغداد/ الكرخ التي سينتهي العمل فيها يوم غد السبت في معرض بغداد الدولي وبحضور وكلاء الاحزاب السياسية والمراقبين الدوليين والمحليين".

وكان المتحدث باسم مفوضية الانتخابات القاضي ليث حمزة جبر اعلن، الأربعاء (1 آب 2018)، أن عمليات العد والفرز اليدوي لمحطات اقتراع بغداد/ الكرخ ستنتهي يوم السبت المقبل، فيما بين أن مجلس المفوضين قرر أعادة العد والفرز لـ98 مركزاً انتخابياً في محافظة الديوانية.

المصدر :

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف... مفاوضات تشكيل الحكومة المقبلة

بالانفوغراف... مفاوضات تشكيل الحكومة المقبلة

بالانفوغراف: تعرف على سنوات عدم الرسوب في العراق‬

بالانفوغراف: تعرف على سنوات عدم الرسوب في العراق‬

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact