.

حاكم دبي: دول تملك النفط والغاز والماء والبشر ولاتستطيع توفير الكهرباء لشعوبها

05 آب 2018 - 09:00

أخبار اقليمية

Alsumaria News Details Back
حاكم دبي: دول تملك...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
هاجم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء‎ حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم، "السياسيين العرب" متهماً إياهم بسوء الإدارة.

وقال بن راشد خلال سلسلة تغريدات على حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "إن الخوض الكثير في السياسة في عالمنا العربي مضيعة للوقت، ومَفسدة للأخلاق، ومَهلكة للموارد".

وأضاف: "من يريد خلق إنجاز لشعبه فالوطن هو الميدان، والتاريخ هو الشاهد، إما إنجازات عظيمة تتحدث عن نفسها أو خطب فارغة لا قيمة لكلماتها ولا صفحاتها".

وتابع: "هنالك فائض من السياسيين في العالم العربي، بينما هنالك نقص في الإداريين".
وأردف بالقول في تغريدة أخرى:"في عالمنا العربي، السياسي هو من يدير الاقتصاد، ويدير التعليم، ويدير الإعلام، ويدير حتى الرياضة"، موضحاً أن "وظيفة السياسي الحقيقية هي تسهيل حياة الاقتصادي والأكاديمي ورجل الأعمال والإعلامي، وتسهيل حياة الشعوب، وحل الأزمات بدل افتعالها، وبناء المنجزات بدل هدمها".

ورأى أن الأزمة التي يعانيها العالم العربي هي "أزمة إدارة وليست موارد".

وضرب حاكم دبي مثلاً "للصين واليابان" اللتين لا تملكان موارد طبيعية، ورغم ذلك وصلوا إلى مكان راق، بينما هناك دول تملك النفط والغاز والماء والبشر، لا تملك مصيرها التنموي، ولا تملك حتى توفير خدمات أساسية كالطرق والكهرباء لشعوبها.

8 14 4 124 12
التعليق عن طريق :
5 - لا يملكون من السياسة الاّ الكلام
يسلم فاكَ سمو الامير سياسيو العراق لا يملكون الاّ الكلام الذي يجوع بطون شعبهم ويملئ جيوبهم. عار عليكم لقد أضحكتو العالم على تصرفاتكم الشنيعة.
11 - 08 - 2018
4 - احلى
احلى كلام لحاكم عربي
11 - 08 - 2018
3 - كلا
كلامه صحيح خليهم يسمعون حكومتنه الرشيدة استحو
05 - 08 - 2018
2 - ما ذكره حاكم دبي
ما ذكره حاكم دبي يمثل نصف الحقيقة والنصف الاخر الذي لم يذكره ان بعض الحكومات العربية تعمل على نشر القتل والدمار وايقاد الحروب وتمويلها في دول اخرى وتنفذ اجندة الدول الكبرى الطامعة وتدفع الاف المليارات من اجل ذلك السي كذلك....¿
05 - 08 - 2018
1 - بغداد
أحسنت خلي يشعرون بلندم سياستنا الباطله نحن نمتلك النفط والغاز خيرات رب العالمين كلها في العراق مع كل الاسف الكمش العراق فساد مليارات الدولارات صرفو على الكهرباء حسبياالله ونعم الوكيل
05 - 08 - 2018
بالانفوغراف.. تعرف إلى التقسيم الوزاري الجديد‎

بالانفوغراف.. تعرف إلى التقسيم الوزاري الجديد‎

بالانفوغراف... مفاوضات تشكيل الحكومة المقبلة

بالانفوغراف... مفاوضات تشكيل الحكومة المقبلة

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact